المقالات

ما بعد نونو سانتو

* ما بعد نونو سانتو لأبد أن توضع النقاط على الحروف بكل حرفية عالية الجودة.

* رفع شعار البقاء للأفضل من اللاعبين الأجانب والمحليين على المستوى الأساسي والاحتياطي.

* جلب جهاز فني عالمي يتوافق مع المشروع العالمي الذي يشار إليه بالبنان مع تهيئة كل سبل النجاح والتفوق والإبداع باستمرار.

* العمل على جلب لاعبين نجوم سوبر ستار يعملون الفارق المرجح ووفق الاحتياجات تماما.

* محاسبة كل من تسبب في تلك الأخطاء الفادحة الكوارثية حتى لو وصل الأمر بأبعاده نهائيا عن المشهد الاتحادي، لأن الأهم مصلحة الاتحاد أولا وأخيرا.

* التخلص من كل لاعب أعطيت له الفرص الكافية ولم يكن في مستوى المسؤولية والثقة دونما تردد ليكون عبرة للآخرين.

* كأس العالم للأندية في وطنا الغالي المملكة العربية السعودية وفي جدة عروس البحر الأحمر على وشك وبات الوقت يضيق كثيرا، لذا لأبد من الإسراع في اتخاذ القرارات الصحيحة الصائبة بأقصى سرعة والمضي قدما لمواصلة تقديم كل مفيد للاتحاد ليكون المظهر مشرفا ويليق بالحدث في وطنا الغالي المملكة العربية السعودية.

* أكرر وأقول بأن إقالة نونو سانتو ليست كافية بل هناك قرارات منتظرة أخرى حتى يدحض كل الخلل وليس جزء منه، كل آمل بأن نسمع كلنا ما يسر عشاق الاتحاد الأوفياء النبلاء الكرام بكل أنحاء العالم.

* من وجهة نظري بأن اتخاذ القرار بإقالة المدرب نونو سانتو جاءت في الوقت المناسب تماما، الأهم أن تتزامن مع جلب جهاز فني عملاق متكامل يستطيع النهوض بالاتحاد نحو الأمام بكل همة وإصرار نحو القمة المعتادة المنتظرة، هناك فترة توقف يجب أن يتم استغلالها الاستغلال الأمثل وكما يجب وينبغي تماما وفي مقدمة ذلك إحضار الجهاز الفني المنتظر حقا.

* جماهير الاتحاد العاشقة الوفية الأبية الآن وقتكم أيها الأوفياء النبلاء الكرام كونوا في الموعد عبر المدرجات بالدعم السخي والمساندة الإيجابية والمؤازرة المؤثرة والحضور الغفير الذي يفوق الوصف والخيال باستمرار.

آمل للجميع دوام الصحة والسعادة والمسرات بإذن الله عزوجل

 

الكاتب الرياضي / حمزة السيد

08 نوفمبر 2023 م 

للأطلاع على مقالات الكاتب ( أضغط هنا )    

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى