محليات

مقتل سعودي آخر في مدينة حلب الشهباء بسورية

b18

صراحة – متابعات :

قتل سعودي في مدينة حلب الشهباء بسورية، وتلقت أسرة المواطن أحمد بن مفضي الصقري في العقد الثاني من عمره بعرعر أمس الأول نبأ مقتله في سورية من قبل قوات النظام السوري، وبدأت أسرته في تلقي العزاء بحي الناصرية بمدينة عرعر .
وعلمت مصادر أن الصقري موظف سابق في كتابة العدل بعرعر، وأن أسرته لم تصلها حتى هذه اللحظة صور له عن عملية مقتله أو جثته، وكان قد خرج للقتال قبل حوالي سنتين إلى أفغانستان، وتسلل إلى سورية في شهر شعبان الماضي عن طريق الحدود التركية.
يذكر أن الصقري يسكن في حي الناصرية بعرعر، غير متزوج، كان محبوبا من أصدقائه ومعارفه، ترتيبه الرابع بين أربع بنات وخمسة أولاد، والداه على قيد الحياة، درس الابتدائية في الكويت وأكمل المتوسطة في مدرسة سلمان الفارسي بعرعر والثانوية في ثانوية الملك سعود بعرعر، دخل إلى سورية في شهر شعبان الماضي عن طريق تركيا وانضم للجيش الحر وبقي يقاتل حتى تلقت أسرته اتصالا من جماعات إسلامية تؤكد مقتله في مدينة حلب بعد أن استهدفته مع مجموعة من الجيش الحر، صواريخ من الجيش السوري التابع للنظام، وأكدت مصادر مقتله مع ثمانية سوريين، مشيرة إلى وجود مجموعة سعوديين في سورية دخلوا إليها عن طريق تركيا بمساعدة من الجيش الحر . ( عكاظ )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى