محليات

طلاب وطالبات الشرقية الموهوبون يتأهلون لمرحلة التصفيات في أنتل بأمريكا

وزارة التعليم

 

صراحة – نواف العايد :  أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، أن قيادتنا الرشيدة – أيدها الله- تولي المتفوقين والموهوبين والمبدعين عناية واهتماماً خاصاً قياساً على الآمال المتوقعة منهم في بناء ودعم مسيرة التنمية المستدامة لبلادنا الغالية، فالوطن يعتمد بعد الله على أبنائه المخلصين الأوفياء الذين يدركون ويقدرون قيمة ومعنى الوطن ومكانته.
جاء ذلك في كلمة له تزامناً مع تأهل عدد من الطلاب والطالبات الموهوبين من تعليم الشرقية المشاركين في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ( إبداع ) 2016م ، حيث تأهل عدد من الموهوبين والموهوبات بالمنطقة الشرقية لمرحلة التصفيات النهائية التي سوف تقام قريباً في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد هنأ الدكتور المديرس بهذه المناسبة أبناءه وبناته الفائزين، مؤكداً بأنهم يمثلون الاستثمار الأمثل الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد (حفظهم الله)، مقدماً في الوقت عينه الشكر للعاملين بإدارة الموهوبين ومؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” على العناية التي لقيها المشاركون.
كما هنأ مديري الموهوبين والموهوبات بتعليم الشرقية تركي التركي وابتسام المزيني الفائزين والفائزات واللذين يعتبرون حجر الزاوية بين أقرانهم لرفع علم المملكة عالياً بين الدول.
وأجمع الطلاب والطالبات الفائزون على أن فوزهم هو مكسب كبير لتنمية مواهبهم في كثير من العلوم الحياتية، وذلك في ظل التنافس مع زملائهم على مستوى المملكة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى