حول العالم

مقتل 3 باكستانيين بنيران القوات الهندية عبر الخط الفاصل بإقليم كشمير

Indian army soldiers take positions at Hafruda forest in Kashmir's Kupwara district, around 140 kilometres (85 miles) northwest of the main city of Srinagar, during a gunfight with militants on October 5, 2015. Suspected rebels killed four soldiers during firing overnight near the heavily militarised border dividing Kashmir between India and Pakistan, police said on October 5.  AFP PHOTO        (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)

صراحة – خالد الحسين : لقي ثلاثة باكستانيين مصرعهم وأصيب آخرون بنيران أطلقتها القوات الهندية اليوم على قرى في الجانب الباكستاني من الخط الفاصل بين شطري إقليم كشمير.
وأوضح مير عابد مسؤول الشرطة في منطقة “بونتش” الواقعة على الجانب الباكستاني من كشمير أن القوات الهندية بدأت في قصف المناطق المأهولة بالسكان عبر الخط الفاصل بين شطري إقليم كشمير اعتباراً من ظهر اليوم مما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص بينهم امرأة وابنتها وشخص آخر، بالإضافة إلى إصابة عدد من المدنيين.
وجاء هذا التطور بعد يوم من مقتل ثلاثة باكستانيين وإصابة خمسة بنيران القوات الهندية على الجانب الباكستاني من إقليم كشمير، وبعد ساعات من استدعاء الخارجية الباكستانية نائب السفير الهندي للاحتجاج على انتهاك القوات الهندية لاتفاقية وقف إطلاق النار واستهداف المناطق المأهولة بالسكان.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى