محليات

محافظ جدة يفتتح لقاء الطاولة المستديرة الذي ينفذه معهد الإدارة العامة

صراحة – جدة: برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، افتتح الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة اليوم, لقاء الطاولة المستديرة الذي ينفذه معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة بالشراكة مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتنقية (كاوست)، بحضور معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان، وعدد من أصحاب المعالي المشاركين من الجهات الحكومية والأهلية، وذلك بمقر “كاوست”.

وأوضح معالي مدير عام معهد الإدارة العامة، أن هذه اللقاءات الدورية التي يعقدها المعهد للقيادات الإدارية العليا في المملكة, تهدف إلى زيادة المهارات القيادية لهذه القيادات واستعراض وتبادل الرؤى والأفكار الحديثة في الإدارة والخبرات بين المشاركين .

من جهته أكد نائب رئيس جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية للشؤون الحكومية سليمان الثنيان حرص “كاوست” على النهوض بالعلوم والتقنية والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030، والمساهمة كذلك في تنوع الاقتصاد السعودي.

من جانبه أشار مدير عام فرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد باصم في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إلى أن هذا اللقاء يسلط الضوء على الآليات والطرق الحديثة في القيادة في ظل الذكاء الاصطناعي, بحضور خبراء دوليين ناقشوا خلال جلسات اللقاء عدداً من الموضوعات منها: بناء الإمكانيات للتحول الرقمي، وأطر عمل الذكاء الاصطناعي للمنظمات، والقيادة الحديثة في ظل الذكاء الاصطناعي.

وأفاد أن المعهد يسعى لتحقيق شراكات سواء في مجالات التنمية الإدارية أو في أحدث الموضوعات ومنها: موضوع الذكاء الاصطناعي، والقيادة الإدارية ، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل تفصيلية حول العديد من المجالات.

وفي ختام اللقاء قام سمو محافظ جدة بتقديم الدروع لنائب الشؤون الحكومية بجامعة ” كاوست “، وللخبراء المشاركين في لقاء الطاولة، كما تسلم سموه درع معهد الإدارة العامة التذكاري بهذه المناسبة من معالي مدير عام المعهد .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى