محليات

مكالمة من “قتيل” تكشف القاتل .. و “السحيباني” : المتهم أربعيني وجاري التحقيق معه

يطلق الرصاص

صراحة – متابعات : نجح مركز شرطة محافظة النبهانية في منطقة القصيم، خلال وقت قياسي، في القبض على قاتل أطلق النار، بعد ظهر اليوم، على أحد المواطنين وأرداه قتيلا داخل سيارته.

 وكان أحد الأشخاص قد اتصل هاتفيا ظهر اليوم بالجهات الأمنية يفيد بتعرضه لإطلاق نار من قبل شخص آخر، لكن انقطع الاتصال قبل أن يتمكن من تحديد موقعه للأجهزة المختصة.
 وأوضح مساعد الناطق الأمني بشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني أنه تم استنفار الأجهزة المختصة لمعرفة موقع المتصل لمحاولة إنقاذه والإطاحة بالجاني.
 وأضاف: تم البحث والتحري عن جهة الاتصال ومكان تواجدها .. وبعد أن تم تحديد موقع المتصل والوصول اليه، عثر على الشخص المبلغ وهو في الأربعين من عمره داخل مركبة متوقفة على جانب الطريق الرابط بين بلدتي أبانات والجرذاوية وقد فارق الحياة متأثرا بإصابات بليغة اثر تلقيه لعدة طلقات نارية.
 وتابع: باشرت الجهات الأمنية بشرطة أبانات وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي موقع الحادثة للقيام بالإجراءات اللازمة والمعاينة الأولية للكشف عن ملابسات القضية وأسباب الوفاة، فيما تم تمرير المعلومات المتوفرة عن الجاني لكافة الأجهزة الأمنية ومراكز الضبط الأمني بالمنطقة للبحث والتحري عن المتهم .
 وأشار الى أنه وبفضل الله وبعد متابعة أمنية دقيقة تم ضبط الجاني من قبل مركز شرطة محافظة النبهانية وخلال وقت قياسي من ارتكابه للحادثة وذلك بعد توفر معلومات تفيد بتواجده بأحد الاماكن داخل المحافظة.
 وأكد النقيب السحيباني أنه لا تزال التحقيقات جارية مع المتهم وهو في العقد الرابع من العمر لمعرفة الدوافع والأسباب خلف ارتكابه للحادثة وفقا لصحيفة المناطق.
زر الذهاب إلى الأعلى