الاخبار الرياضية

منتخبات المبارزة السعودية تشارك في ثمان بطولات دولية

577538743-300x204

صراحة – واس :

يشارك المنتخب السعودي للمبارزة لدرجة الناشئين في بطولة فرنسا الدولية لسلاح الشيش, التي ستنطلق غداً في مدينة ليل الفرنسية .
ويمثّل المنتخب السعودي في البطولة علي البنعلي وخليفة العميري وعبدالعزيز العابد وحمود الحوذان ومحسن الشطي، بقيادة المدرب البلجيكي أوسكار بيريز، فيما يترأس البعثة أمين عام الإتحاد السعودي للمبارزة الدكتور حازم عابد.
كما يشارك في الوقت ذاته المنتخب السعودي تحت (20) سنة في بطولة كأس العالم بمدينة صوفيا البلغارية ( سلاح السيف ), التي ستنطلق غداً, ويمثل المنتخب فيها كلٌ من عادل المطيري وعلي آل حسين ، بقيادة المدرب البلجيكي جيلا ، ويترأس البعثة عضو اتحاد المبارزة سعود الشمري .
وتشهد منتخبات المبارزة خلال شهر نوفمبر الجاري ثمان مشاركات في بطولات خارجية، حيث يشارك المنتخب السعودي في البطولة الدولية في سلاح المبارزة بأوكرانيا الأسبوع المقبل، ويخوض منافسات بطولة كأس العالم للناشئين ( سلاح المبارزة ) في سلوفاكيا خلال الفترة من 26-30 نوفمبر الجاري ، وخلال الفترة ذاتها يشارك الأخضر السعودي تحت (20) سنة في بطولة كأس العالم لسلاح الشيش في سلوفاكيا.
في حين أنهت ثلاث منتخبات للمبارزة مشاركاتها الخارجية الأسبوع الماضي، حيث شارك المنتخب السعودي لسلاح المبارزة في بطولة الستار الدولية في مدينة شتوتقرد الألمانية بمشاركة سبعة لاعبين, وترأس البعثة عضو اتحاد المبارزة صالح الراقي.
كما شارك الأخضر السعودي في بطولة أوروبا لسلاح الشيش تحت (17) سنة, التي أقيمت بمدينة مودلنق بالنمسا، إضافة إلى بطولة أوروبا تحت (17) سنة, التي أقيمت في مدينة صوفيا البلغارية .
ويأتي برنامج المشاركات الخارجية وفقًا لخطط الاتحاد السعودي للمبارزة بعيدة المدى لأولمبياد 2020 بمدينة طوكيو اليابانية ، إضافة إلى الاستعداد للبطولة الآسيوية التي تستضيفها الدمام في فبراير المقبل.
// انتهى //

زر الذهاب إلى الأعلى