الاخبار الرياضية

منتخب المملكة لألعاب القوى للاحتياجات الخاصة يغادر إلى تونس غداً

رفع الاثقال السعودى

صراحة – الرياض : تغادر بعثة منتخب المملكة لألعاب القوى للاحتياجات الخاصة غداً الخميس إلى تونس للمشاركة في ملتقى تونس الدولي السابع والجائزة الكبرى لألعاب القوى التي ستنطلق بعد غد وتستمر حتى الـ 26 من شهر مارس الجاري.
ويرأس البعثة السعودية عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية عسكر الحارثي وتضم الإداري ناصر القحطاني والمشرف الفني بندر المغيصيب ومشرف الإعاقة عبدالرحمن الوادي , وأربعة مدربين هم الهادي ناجح وحسن سيف وعبدالله مجرشي ونايف الحويطي , و11 لاعباً ( فهد الجنيدل وفهد الدرعان وراضي الحارثي وهاني النخلي وزياد الخريب وعبدالله الفيفي ومعتز عبدالإله وأسعد شراحيلي ومحمد شراحيلي وسليمان سهيل وثامر عبدالمحسن ).
وكان رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن وأعضاء اللجنة حسام الصالح وعلي القحطاني وسعود البواردي زاروا مساء أمس معسكر الأخضر في معهد إعداد القادة بالرياض.
واجتمع المقيرن بحضور أعضاء اللجنة مع أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخب المملكة وطالبهم ببذل المزيد من الجهد في مشاركتهم المقبلة , والعمل على تقديم مستويات مشرفة لتحقيق إنجاز جديد يسجل باسم المملكة ، يضاف إلى جملة الإنجازات التي تحققت للرياضة السعودية في المحافل الإقليمية والقارية والدولية وبصفة خاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وتمثيل اللاعب السعودي خير تمثيل , مثمناً في الوقت نفسه الدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب للجنة وأنشطتها.
وفي ختام الزيارة استمع المقيرن لملاحظات ومتطلبات أعضاء المنتخب لتحفيزهم في تقديم مستويات مشرفة تتوافق مع تطلعات الجميع.
وكان رئيس اللجنة البارالمبية السعودية قد سلم لاعب المنتخب السعودي هاني النخلي خلال الزيارة الشهادة الممنوحة له لتحطيمه الرقم العالمي في رمي القرص في منافسات بطولة فزاع الدولية السابعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة “الجائزة الكبرى” التي اختتمت الشهر الماضي في مدينة دبي الإماراتية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى