الاخبار الرياضية

منتخب قوى الأمن الداخلي يحتل المركز الثالث بالبطولة العربية للجودو

2014-06-11_161042

صراحة – الرياض: حقق منتخب قوى الأمن الرياضي الداخلي السعودي للجودو المركز الثالث على المستوى العام في ختام بطولة الشرطة العربية الثالثة للجودو التي اختتمت أمس في الجزائر بمشاركة 15 دولة عربية .
جاء فوز منتخب قوى الأمن بعد أن حقق ميداليتان فضيتان عن طريق اللاعبين عيسى مجرشي في وزن 60 كجم وزميله سليمان حماد في وزن 66 كجم خلف البلد المستضيف لاعبوا منتخب الجزائر الذي نال المركز الأول فيما جاء المنتخب المصري ثانيا .
وعقب نهاية البطولة قام رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة العميد خالد بن حمد العطيه ورئيس الاتحاد السعودي الرياضي لقوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور محمد المرعول ورؤساء الوفود المشاركة بالبطولة بتتويج اللاعبين والفرق الفائزة بالكؤوس والميداليات خلال الحفل الختامي الذي أقيم في القاعة البيضاوية في العاصمة الجزائرية .
وأوضح اللواء الدكتور محمد المرعول أن هذا المركز المتقدم الذي حققه منتخب قوى الأمن الرياضي في هذا المحفل العربي الكبير تأكيد على الحضور المميز على مختلف الأصعدة ودليل قوي على مستوى اللاعبين السعوديين المميز , مثنيا على دعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي يولي انشطة وبرامج الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي الدعم والاهتمام الذي قاده لتحقيق المزيد من الانجازات في مشاركاته على المستوى الدولي والعربي

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى