محليات

منتدى الرياض للمسوولية الاجتماعية ينطلق السبت في #جامعة_الفيصل

صراحة – الرياض : ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة مها بنت مشاري آل سعود نائبة رئيس جامعة الفيصل للعلاقات الخارجية والتنمية (منتدى الرياض للمسؤولية الاجتماعية 2024)، الذي تنظمه الجامعة وجمعية المسؤولية المجتمعية مساء السبت 13 رمضان 1445 الموافق 23 مارس 2024 من الساعة 10 وحتى 1 صباحا في مسرح جامعة الفيصل بالرياض.

ويأتي المنتدى احتفاءًا وتزامنا مع يوم المسؤولية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية 2024 ، حيث صدرت الموافقة الكريمة على أن يكون يوم 23 مارس من كل عام، يوماً للمسؤولية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، ويهدف إلى نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية في مختلف القطاعات، وتعزيز التعاون بين الشركات، وتشجيع المشاركة في خدمة المجتمع. بالإضافة إلى مناقشة واستعراض أفضل الممارسات من مختلف القطاعات في المسؤوليةالاجتماعية.
ويشتمل على جلستين الجلسة الأولى من 10 إلى 11م بعنوان (بناء ثقافة المسؤولية الاجتماعية)، وتقام الجلسة الثانية : من 11 إلى 12 مساء بعنوان (دور القطاعات العامة والخاصة في دعم التنمية المستدامة للمجتمع).
وسيتم خلال المنتدى إطلاق (حملة الفيصل للتوعية بالمسؤولية الاجتماعية) كما توقع اتفاقيات مع بعض الجهات لتعزيز التعاون في مجال المسؤولية الإجتماعية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى