محليات

منسوبو إدارات حكومية بالمدينة المنورة يشجبون الجريمة الإرهابية في أحد مساجد بلدة القديح

d9b20355-1543-4814-ab11-3bf2d886b2be

صراحة – واس : شجب عدد من مسئولي الإدارات الحكومية بمنطقة المدينة المنورة الحادث الإرهابي الذي وقع في أحد مساجد بلدة القديح في القطيف أمس, وأسفر عنه العديد من الوفيات والمصابين .
وأكدوا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية أن ما حصل يعد من الحوادث الدخيلة على المجتمع السعودي والتي تستهدف ضرب وحدته وتفتيت لحمته وزعزعة استقراره ، مشددين على أن مثل هذه الحوادث لن تزيد الشعب السعودي إلا تماسكاً ولحمة والتفافا حول قيادته الرشيدة .
وأدان مدير عام فرع وزارة الثقافة والأعلام بالمنطقة الدكتور صلاح الردادي هذه الجريمة البشعة التي تهدف إلى النيل من وحدة الشعب السعودي وزعزعة استقراره ، وإثارة الفوضى ، مبدياً ثقته التامة بأن الأجهزة المختصة ستعمل على تقديم من يقف وراء هذه الجريمة البشعة لشرع وتطبيق شرع الله عليه .
وأكد الدكتور الردادي أن من يقف وراء هذا العمل الدني لن ينجح بحول الله تعالى في النيل من وحدة الشعب السعودي وترابط وتلاحم نسيجه الاجتماعي ، مضيفاً أن وعي المجتمع سيكون بالمرصاد لهؤلاء الإرهابيين الذين تجردوا من إنسانيتهم، ويسعون لإيقاع الفتنة بين مكونات المجتمع الذي يتمتع بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار في منطقة غير مستقرة .
ومن جهته وجه رئيس مجلس إدارة جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمركز الأكحل في منطقة المدينة المنورة الدكتور حمدان بن عبدالعزيز الحربي , باسمه وأسم منسوبي الجمعية خالص التعازي والمواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله – وأسر الضحايا، والشعب السعودي ، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .
ونبه إلى أن هذه الأعمال الإجرامية التي تتعارض مع المبادئ الإنسانية وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف ، تمثل عبثاً مرفوضاً وغير مسئول بأرواح الناس الأبرياء ، مؤكداً وقوفه خلف القيادة الرشيدة في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية النشيج الاجتماعي في هذا البلد المعطاء .

ومن جانبه دان عضو هيئة التدريس بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة الدكتور بدر بن خضير المخلفي الاعتداء الإرهابي الذي أستهدف الأبرياء في أحد بيوت الله , موكداُ أن هذه الفعلى تثبت مجدداً أن الإرهاب الأعمى جعل من كل شيء هدفاً ، وأن مواجهته بكافة الوسائل واجب شرعي ووطني , معرباً عن صادق العزاء وخالص المواساة لذوي الشهداء الذين سقطوا في الاعتداء الآثم , متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين .
وقال إن ما حدث في مسجد بلدة القديح عمل خطير يدل على خبث نوايا من يقفون خلفه وحقدهم الدفين على الإسلام والمسلمين وسعيهم لإثارة الفتنة والتخريب وإراقة دماء الأبرياء اللذين لم يقترفوا أي ذنب يستحقون عليهما تعرضوا له من قتل وترويع .
وأفاد الدكتور المخلفي إن أبناء هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله – وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ لن تؤثر فيهم مثل هذه الأفعال التي يسعى الأعداء لتحقيقها من خلالها , بل ستزيد الجميع تماسكاً, وتلاحماً في وجه كل من يريد المساس بأمن ومقدرات هذا الوطن العزيز” .
وأبان مدير ثانوية الجرف بالمدينة المنورة نايف الحربي أن هذا التفجير لن يؤثر في ترابط وتكاتف أبناء الوطن في مواجهة هذه الفئة الضالة التي تحاول أن تنشر الفوضى والفتن بين أبناء هذا البلد المبارك ، داعياً الجميع للاعتصام بكتاب الله وسنة نبيه والحذر من دعاة الفتنة والفساد، وترويج الشائعات، والتعاون مع رجال الأمن لتتبع المفسدين في الأرض الذين يحاولوا النيل من أمن هذه البلاد واستقرارها.
وأشاد الحربي بما يقوم به رجال الأمن البواسل من بذل أرواحهم وأنفسهم في سبيل حفظ أمن هذه البلاد واستقرارها وبث روح الطمأنينة بين شعب المملكة والمقيمين عليها، مشيراً إلى أنه لا مكان للأعداء في المملكة، وأنهم مهما خربوا وأفسدوا فإنهم مدحورون خائبون بإذن الله.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى