محليات

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يستقبل رئيس الجامعة الإسلامية بالهند

000-3198616411454227104544

صراحة – مكة المكرمة: استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي بمكتبه في مقر الرابطة بمكة المكرمة اليوم , رئيس الجامعة الإسلامية ورئيس مركز أبي الحسن الندوي للبحوث والدراسات الإسلامية في الهند الدكتور تقي الدين الندوي .
وجرى خلال الاستقبال بحث أوجه التعاون بين الرابطة والجامعة الإسلامية ومركز البحوث والدراسات في الهند في المجالات التعليمية والثقافية ، والبحوث العلمية في تطوير المناهج الدراسية , كما استعرض الجانبان آخر الأوضاع والمستجدات لمسلمي الهند.
من جهته نوه الشيخ تقي الدين بالجهود الإسلامية المباركة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لمسلمي العالم وخص بالذكر مسلمي الهند , مشيدا بجهود رابطة العالم الإسلامي وهيئاتها في خدمة الإسلام والمسلمين وخاصة الأقليات المسلمة في جميع أنحاء العالم من خلال برامجها ومؤتمراتها وندواتها العلمية والتوعوية في تلك الدول , مبدياً رغبتهم في التعاون مع رابطة العالم الإسلامي والاستفادة من خبرتها في المجالات الدعوية والتوعوية.
من جانبه أكد الدكتور التركي استعداد الرابطة وجميع هيئاتها للتعاون مع الجامعة الإسلامية في كل ما يخدم الأقليات المسلمة في الهند.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى