محليات

منطقة “جازان” تحتفي غدًا بزواج 2400 شاب وفتاة

182746

صراحة – جازان : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء غدٍ حفل الزواج الجماعي الـ 11 للعام الحالي , وذلك بالصالة المغطاة بمدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جيزان .
وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة بالمنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد أن الحفل يشهد الاحتفاء بزواج ” 2400 ” شاب وفتاة , منوها بدعم ورعاية سمو أمير المنطقة جازان لحفل الزواج الجماعي منذ مراحله الأولى , ورعايته للبرامج الاجتماعية للجمعية .
من جهته بين مسؤول مشروع الزواج الجماعي بالجمعية موسى خمج أن المستفيدين من المشروع في عامه الحالي تلقوا دورات تدريبية في فن الحياة الزوجية , والسعادة الأسرية , وفن قيادة الأسرة , والحوار بين الزوجين , بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني , لافتًا إلى أن احتفاء العام الحالي يتضمن مستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة ومن ذوي العوق السمعي , ومن أبناء نزلاء السجون .
وأفاد أنه مع الاحتفاء بحفل الزواج الجماعي للعام الحالي فإن عدد المستفيدين من هذا المشروع الخيري الرائد منذ انطلاقته بلغ أكثر من ” 13,000 ” شاب وفتاة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى