محليات

لا صحة لخبر لحوم الكلاب والقطط … في إحدى مطاعم حائل

مبنى-امانة-حائل22

 
صراحة – محمد المحسن : إشارة إلى الاستدعاء المقدم من صاحب مطعم المشعان وما وردنا من استفسارات من جهات إعلاميه بشأن ما تم تداوله مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي الحديثة عن مداهمة الأمانة لمطعم المشعان الذي يبعد قرابة 20 كيلو عن مدينة حائل لقيامه بتقديم لحوم قطط وكلاب للمسافرين وعابري الطريق .

عليه فإن أمانة منطقة حائل تنفي صحة الخبر المتداول جملةً وتفصيلاً , وتوضح أنه تم الوقوف على المطعم من قبل فرقة الرقابة الصحية لبلدية جنوب المدينة التابعة لأمانة منطقة حائل يرافقهم طبيب بيطري حال تداول الخبر للكشف والتأكد من اللحوم الموجودة وثبت لنا عدم مصداقية ذلك , مع العلم بأن فرق الرقابة الصحية تقوم بعملها بشكل دائم وحريصة كل الحرص على عدم وجود أي ملاحظات خصوصاً في هذا المجال , وفي حال وجود أي ملاحظات بهذا الشأن على أي مطعم أو محلات تقديم وجبات وأطعمه فالإجراء المتبع هو إغلاق المطعم والتشهير به في وسائل الإعلام.

كذلك يؤكد المركز الإعلامي بأمانة منطقة حائل نفي انتساب الشخص الموجود بالصورة لمراقبي الأمانة وأنه بعد البحث تبين لنا أن الصورة تعود لخبر نشرته صحيفة الوئام الإلكترونية بتاريخ 7 يونيو 2013.

وبناء عليه يأمل المركز الإعلامي بأمانة منطقة حائل من العموم عدم تصديق وتداول أي أخبار باسم الأمانة إلا ما يتم نشره عبر موقع الأمانة الإلكتروني أو ما يتم إرساله من تصريحات رسميه للصحف الورقية والإلكترونية فقط .

كما نبين للعموم ان المركز الإعلامي يرحب بالجميع ويتجاوب مع أي استفسارات أو تساؤلات ترده عبر الإيميل الرسمي للمركز الإعلامي بالأمانة ([email protected]) .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى