محليات

“شرطة القصيم” تطيح بأربعة مطلوبين للإنتربول في قضايا قتل

مدير شرطة القصيم

 

صراحة – محمد المحسن : نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بالإيقاع مؤخرآ بأربعة أشخاص مطلوبين بقضايا القتل العمد ..

ووفقآ للناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني فإن فرق التحريات والبحث الجنائي تمكنت من الإطاحة بوافدين عربيين كانا مطلوبين لسلطات بلادهما بتهمة القتل العمد والصادر بحقهما حكم غيابي بالسجن المؤبد ..

حيث تم رصدهما ومتابعتهما حتی تم القبض عليهما بمحافظة عنيزة .. ليقرا بعد سماع اقوالهما بتورطهما بالإشتراك بقضية اطلاق نار في بلديهما نتج عنه مقتل شخصين في وقت سابق .. ليجري إحالتهما إلی هيئة التحقيق والإدعاء العام لإستكمال إجراءات استردادهما تمهيدآ لتسليمهما لسلطات بلادهم ..

كما تمكن رجال التحري بشعبة مكافحة الجرائم العامة من القبض علی مواطنين مطلوبين بتهمة القتل العمد في دولة مجاورة ..  حيث تم رصدهما ومتابعتهما رغم محاولاتهما التخفي والتنقل بين عدة مناطق .. ليسهم التنسيق الأمني بالقبض علی أحدهما في مدينة بريدة بينما تم القبض علی الآخر بمنطقة الرياض ..

ليجري بعد ذلك استكمال اجراءتهما اللازمة وإحالتهما إلی هيئة التحقيق والإدعاء العام .

 

من جهة أخرى تفقد مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب سير العمل في إدارة التحريات والبحث الجنائي .. جاء ذلك خلال زيارة قام بها اللواء الطالب مساء أمس لإدارة التحريات والبحث الجنائي ..

حيث كان بإستقباله لدی وصوله مدير الإدارة العقيد كتاب العتيبي ومساعده المقدم محمد الحربي واللذان اصطحبا اللواء الطالب بجولة داخل مقر الإدارة ، اطلع من خلالها علی إجراءات سير العمل في الشعب والأقسام والتقی العاملين بها ليختتم الطالب زيارته بإجتماع عقده بمنسوبي الإدارة استعرض من خلاله التقارير الإحصائية لما تم إنجازه من أعمال والنتائج التي تحققت في مختلف القضايا والأحداث ..

مشيدآ اللواء الطالب بالجهود التي تبذلها إدارة التحريات والبحث الجنائي وماتوصلت إليه من نجاحات كان لها الأثر الكبير في انخفاض معدلات الجريمة بالمنطقة ..

 

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى