محليات

تنفيذ مشروعات خدمية بمدينة جيزان وقراها

صراحة – جازان : نفذت أمانة منطقة جازان خلال الأسبوع الماضي عددًا من المشروعات الخدمية شملت أعمال سفلتة وإنارة وأرصفة وتجميل وتحسين عدد من المواقع بمدينة جيزان والقرى التابعة لها , وذلك ضمن المشروعات التي تنفذه الأمانة خلال العام الحالي.
وأوضح أمين منطقة جازان نايف بن مناحي بن سعيدان أن المشروعات شملت سفلتة الشوارع بقرية الكربوس بمساحة 10145 مترا مربعا ، ومعالجة بردورات الأرصفة بطول 54 مترا طوليا ، و صيانة 267 عمود إنارة ، ومعالجة الكتابات العشوائية على الجدران ، وردم المستنقعات في عدة مواقع .
وبين أن تلك المشروعات تضمنت تنفيذ العديد من الأعمال ذات الطابع الجمالي بمدينة جيزان والقرى المجاورة لها في مجالات زراعة وتشجير وتشكيل وتهذيب الأشجار وزراعة زهور الزينة ، وصيانة وتأهيل المزروعات والمسطحات الخضراء والأشجار الدائمة في الحدائق والجزر الوسطية بالشوارع والمداخل ، وأعمال النظافة والتعشيب ، ومتابعة شبكات الري في الحدائق العامة وصيانتها لتسهيل عملية السقيا للمزروعات في الحدائق ، وتمديد الشبكات ونظافة خزانات المياه بها.
وأكد حرص أمانة المنطقة على تنفيذ واستكمال مشاريعها التطويرية والخدمية ، بما يتواكب ورؤية المملكة 2030، عبر خطوات إستراتيجية وخطط إجرائية قادتها مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى