الاخبار الرياضية

مواجهات حاسمة في مرحلة الدور نصف النهائي بكأس العرب لقدم الشاطئية

صراحة – الرياض :

تأهلت منتخبات فلسطين ومصر وعمان والمغرب، إلى مرحلة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية 2023، التي تُقام خلال الفترة من 11 إلى 20 مايو الحالي، في محافظة جدة.

في المباراة الأولى، فاز منتخب فلسطين على منتخب السعودية بنتيجة 5-3، وسجل له كل من رمزي دكمان (هدفاً عكسياً) وناجي النحال (هدفين) وفادي جابر وثائر أبو عبيدة، بينما جاءت أهداف المنتخب السعودي عن طريق محمد العجمي وماحد شهماني ويحيى الطميحي.

وفي المباراة الثانية، فاز منتخب مصر على منتخب موريتانيا بنتيجة 8-3، وسجل له كل من الحسين علي ومصطفى شعبان وعبدالرحمن الشافعي (هدفين) ومحمد حسن وهيثم محسوب (هدفين) وأحمد سليمان، بينما جاءت أهداف موريتانيا عن طريق الشيخ بلخير ومحمد جالو وعبداللطيف سي.
وفي المباراة الثالثة، فاز منتخب عمان على منتخب الإمارات بنتيجة 5-4، وسجل له كل من يحيى المريكي وسامي البلوشي وخالد العريمي وعبدالله الصوطي ومشعل العريمي، بينما سجل لمنتخب الإمارات كل من علي محمدي وأحمد بشر (هدفين) وعبدالله دهفاني.

وفي ختام مباريات ربع النهائي، فاز منتخب المغرب على منتخب ليبيا بنتيجة 5-2، وسجل له كل من أنوار فريندي (هدفين) ورضا زهراوي وبدر الفريشلي (هدفين)، بينما جاءت ثنائية المنتخب الليبي عن طريق أحمد محمد وأحمد الرفيعي.
بتلك النتائج، يلتقي منتخب مصر مع منتخب فلسطين، ومنتخب عمان مع منتخب المغرب، مساء يوم غد، في إطار مباريات الدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائزان من هاتين المباراتين في الدور النهائي، يوم السبت المقبل، لحسم هوية البطل المتوج باللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى