محليات

“موارد وتنمية حائل” تفعّل اليوم العالمي للعمل الإنساني

صراحة – حائل :شارك فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل اليوم، بفعاليات ” اليوم العالمي للعمل الإنساني ” ، وذلك على مدى يومين بممشى الفجر بحائل، بإقامة أركانٍ تعريفيه بالأعمال الإنسانية التي تُقدّمها لأفراد المجتمع ، و توعية الزوار وإبراز جهود المملكة في خدمة فئات المجتمع الخاصة .
وشارك في الفعالية عددٌ من فروع ومكاتب الوزارة ودور ومراكز الرعاية المجتمعية، يسعى القائمون على أركانها لتبصير المشاركين بالخدمات التي تقدمها الوزارة والإجابة عن الاستفسارات والأسئلة .
وشهِدت بعض أركان الجهات المُشارِكة إجراء الفحوصات الأساسية للزوار عبر فحص العلامات الحيوية ،وقياس الوزن والطول ، وفحص النظر وغيرها .
وأوضح المدير العام لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فريح بن محمد العياد أن هذه الفعالية تأتي ضمن حرص الفرع على تفعيل الأيام العالمية ويعزز أهمية التكامل وتضافر الجهود من أجل إنجاح أي برنامج .
يُذكر أن الفعالية شهِدت حضوراً كثيفاً يعزز رؤية الفرع في إقامة مناسباته بالمواقع العامة التي يقصدها الناس خصوصاً في إجازة نهاية الأسبوع مما يُثمر إيجاباً في إنجاح الأهداف التي يطمح إليها .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى