الاخبار الرياضية

راكان القعود يتأهل الى دور الثمانية في بطولة الرياض لمحترفي التنس

صراحة – محمد المحسن : تتواصل منافسات الدور الـ 16 من بطولة الرياض لمحترفي التنس, والتي تحظى برعاية نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ونائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وذلك على ملاعب معهد إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي .
حيث تغلب المصري محمد صفوت المصنف 200 عالمياً على اللبناني جوفاني سماحة 1000 عالمياً بمجموعتين دون رد ، كما فار بينما المصري يوسف حسام 219 عالمياً، على السعودي عمر الثاقب بمجموعتين دون مقابل.
وفاز المصري عصام الطويل 733 عالمياً, على المغربي أيوب الشقروني 1150 عالمياً بمجموعتين دون رد .
وانتصر السعودي راكان القعود على مواطنه عبدالله الفرج بمجموعتين لمجموعة, وكسب اللاعب المصري كريم المصنف 241 عالمياً, على المغربي جدي مهدي 1032 عالمياً بمجموعتين دون مقابل, وحقق التونسي معز الشرقي 526 عالمياً فوزه على اللاعب السعودي فهد السعد بمجموعتين دون رد .
وتلعب غداً منافسات دور ربع النهائي للفردي حيث سيلعب المصري محمد صفوت مع المصري عصام الطويل، بينما يواجه التونسي معز الشرقي مواطنه انيس غربال، وسيلعب السعودي راكان القعود مباراته أمام المصري يوسف حسام، ويلعب المصري عبدالكريم مأمون مع الفائز من لقاء اللبناني هادي حبيب والمصري شريف صبري, و تنطلق منافسات الزوجي غدًا الأربعاء بمباراة دور الأربعة.
ودعت اللجنة المنظمة العائلات للحضور والاستمتاع بمباريات البطولة والاستفادة من الفعاليات المصاحبة.
يذكر أن الشريك الاستراتيجي للبطولة رصد مكافآت مالية لأصحاب المراكز الأربع الأولى، حيث سينال الفائز بالمركز الأول على مبلغ مالي قدره 15 ألف دولار، فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على ثمانية ألاف دولار، والثالث على أربعة ألاف دولار، والرابع على ألفي دولار.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى