مال وأعمال

“موبايلي” تُطلق لمشتركيها “الفاتورة الإلكترونية المبتكرة”

صراحة – الرياض : أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، خدمة “الفاتورة الإلكترونيةI- Statement ” المبتكرة، ليتمكّن من خلالها ملايين العملاء من الحصول على فاتورتهم الشهرية عبر البريد الإلكتروني، مع إمكانية النفاذ للموقع الإلكتروني ثنائي اللغة المخصّص للخدمة، والذي يوفر عدداً كبيراً من المزايا التي تفيد في الاطلاع على الفاتورة وفهمها وتحليلها.

وتعتمد الخدمة الجديدة التي تقدمها موبايلي لمشتركيها على تقنية “لايف سايكل” (LiveCycle ™) من شركة أدوبي العالمية، وتمكّن المؤسسات من الارتقاء بمستوى رضا العملاء من خلال تحسين التفاعل معهم، وزيادة مستوى كفاءة العمليات، وتقليل النفقات الناجمة عن خدمات إدارة العملاء، كما تجعل التواصل مع المشتركين أقرب من ذي قبل وأكثر فاعلية.
وقال الرئيس التنفيذي للمعلومات في شركة موبايلي”، المهندس مدحت عامر: “باعتبارها رائدة في مجال الاتصالات، فإن (موبايلي) تركز على الابتكار في كل عملياتها وحلولها. ونحن نتطلع باستمرار إلى التوفيق ما بين تلبية احتياجات عملائنا واستخدام أحدث التقنيات، وبذلك فإنهم يلمسون فائدة فعلية في تطور خدماتنا. نحن سعداء بتعاوننا مع شركة (أدوبي)، الرائدة عالمياً في التسويق الرقمي والحلول الرقمية في مجال الإعلام، ونعمل معها لنقدم لعملائنا تجربة خدمة عملاء غير مسبوقة على مستوى المنطقة، وذلك من خلال زيادة مزايا خدماتنا”.
وأضاف المهندس عامر: “إنه وبفضل خدمة الفاتورة الرقمية (I- Statement)، فإن موبايلي تعتبر أول مشغّل لخدمات الهاتف المتحرّك التي تعلق طباعة فواتير عملائها لقطاع الأفراد؛ لتكون بذلك أول شركة اتصالات تتبع خطى حماية البيئة في المنطقة”.
وأضاف أنه “تحت مظلة (لايف سايكل) من أدوبي فإن خدمة الفاتورة الرقمية (I- Statement) تقدم مجموعة من المزايا المبتكرة لعملاء موبايلي، مثل: تحليل الفاتورة وعرض مقدار الاستخدام، ورسم ملخص بياني للاستهلاك، والبحث في سجل المكالمات، والانتقال ما بين اللغتين العربية والإنجليزية، ودفع الفاتورة عن طريق بطاقة الائتمان، وتسجيل الملاحظات، وتصفية واحتساب فوائد برنامج الولاء (نقاطي)، وذلك ضمن الموقع الإلكتروني نفسه. كما توجد خطط طموحة لتقديم وظائف أكثر تفاعلية اعتماداً على المنصة ذاتها، منها باقات مكالمات مخصّصة للعملاء”.
من جانبه، قال مدير عام (أدوبي) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبد الله السقا: “نحن سعداء بأن نكون شركاء في هذه المبادرة الخلاقة من موبايلي، ونطمح أن تسهم المزايا القوية في طقم (لايف سايكل) في تحسين مستوى التفاعل مع العملاء”.
واختتم السقا قائلاً: “نتطلع إلى مزيدٍ من التعاون في المستقبل مع موبايلي، كي نتمكن من تقديم تقنياتنا لدعم عملياتها في أنحاء المملكة كافة. نحرص في (أدوبي) دائماً على تقديم حلولٍ مبتكرة تضيف قيمةً حقيقيةً لطبيعة أعمال عملائنا، وتقدم لهم الدعم الذي يمكنهم من تحقيق أهدافهم”.
زر الذهاب إلى الأعلى