الأخبار الرئيسيةالاخبار الرياضية

موسم الرياض يوضح أسباب عدم إقامة مباراة #السوبر_التركي

صراحة – الرياض : 

أصدر ، قبل قليل ، موسم الرياض بيانا رسمياً حول إلغاء مباراة السوبر التركي بين غلطة سراي وفناربخشة، التي من المفترض أن تقام مساء الجمعة ، على ملعب الأول بارك.

وجاء بيان موسم الرياض على النحو التالي : إشارة إلى مباراة السوبر التركي لكرة القدم بين فريقي فنربخشه وجلطة سراي، المقرر إقامتها على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض .

نود أن نؤكد في البداية على اعتزازنا بالعلاقة الوثيقة مع الجمهورية التركية الشقيقة في مختلف المجالات ومن بينها المجال الرياضي .

وقد كنا نتطلع لإقامة المباراة في موعدها وفقا للوائح والأنظمة الدولية لكرة القدم التي تقتضي تقديم الرياضة دون أي شعارات خارج نطاقها خاصة أنه تمت مناقشة ذلك مع الاتحاد التركي في إطار الاجتماعات التحضيرية للمباراة، حيث تم التأكيد على ضرورة التقيد بما تقتضيه التنظيمات الخاصة بهذه المباراة وفقًا للوائح والأنظمة الدولية .

كما تم الاتفاق على عزف النشيد الوطني للجمهورية التركية وإبراز العلم التركي في داخل اللعب وفي المدرجات تقديرًا للمكانة التي نحملها للجمهورية التركية، وعلى الرغم من ذلك التوافق إلا أنه كان مؤسفًا عدم التزام الفريقين بما تم الاتفاق عليه، وهو ما أدى إلى عدم إقامة المباراة .

 

زر الذهاب إلى الأعلى