كرة القدم

ميلان يفوز على مونزا.. وروما يخسر أمام بولونيا

صراحة – روما
تغلب ميلان على ضيفه مونزا 3 ـ صفر اليوم في الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي شهدت خسارة جديدة لفريق روما وجاءت أمام بولونيا بهدفين نظيفين.
والفوز هو العاشر لميلان هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث بفارق ست نقاط عن المتصدر إنتر ميلان الذي يخوض لقاءً مع لاتسيو الآن.. في المقابل تجمد رصيد مونزا عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.
أما في المباراة الثانية، فقد واصل روما نزيف النقاط بخسارته الخامسة هذا الموسم وجاءت أمام مضيفه بولونيا بهدفين نظيفين سجلهما الكرواتي نيكولا مورو (37) والدنماركي راسموس كريستنسن (49 خطأ في مرمى فريقه).
وفشل روما الذي سقط في فخ التعادل أمام فيورنتينا 1-1 في المرحلة الماضية، في استعادة المركز الخامس من نابولي، فتراجع إلى المركز السابع برصيد 25 نقطة.
وفي مباراة ثالثة، استغل فيورنتينا تعثر روما وارتقى إلى المركز السادس بفوزه على ضيفه هيلاس فيرونا بهدف دون رد سجله الأرجنتيني لوكاس بيلتران في الدقيقة (79).
وفي مباراة رابعة فرط أودينيزي في فوز بالمتناول على ضيفه ساسوولو وخرج متعادلاً 2 – 2. وتقدم أودينيزي بهدفين للورنتسو لوكا (36) والأرجنتيني روبرتو بيريرا (55)، لكن نقطة التحول كانت طرد لاعب وسطه الأرجنتيني مارتين باييرو في الدقيقة 59، حيث استغل ساسوولو النقص العددي وسجل هدفين بواسطة هدافه الدولي دومينيكو بيراردي (75 و88 من ركلتي جزاء).

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى