محليات

نائبِ أميرِ الرياض يرعى حفلَ تخريج الدفعة الـ 12 من طلاب جامعة دار العلوم

صراحة – الرياض :

رعى صاحبُ السموِّ الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز،نائب أمير منطقة الرياض – اليوم – حفلَ تخرّج الدفعة الثانية عشرة من طلاب جامعة دار العلوم، وذلك بالمركز الثقافي بالجامعة.
وكان في استقبال سموِّه لدى وصوله رئيس مجلس إدارة جامعة دار العلوم عبدالعزيز بن علي التويجري، حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس جامعة دار العلوم الدكتور خالد الحمودي كلمة استهلها بالشكر والامتنان لخادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز آل سعود، وسموِّ وليِّ عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يبذلونه في سبيل تعليم أبنائهم وبناتهم الطلبة.
كما رفعَ الدكتور الحمودي، الشكرَ لصاحبِ السموِّ الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز،أمير منطقة الرياض،على دعمه المستمر للتعليم وللجامعة،ولسموِّ نائبِ أميرِ منطقة الرياض على رعايته ومشاركة الطلاب فرحتهم بهذا اليوم.
وشاهدَ سموُّ نائب أمير الرياض، والحضور، فيلمًا عن الجامعة ومنجزاتها،ثم بدأت مسيرة الطلاب الخريجين.
إثر ذلك أُلقيت كلمة الطلاب الخريجين عبَّروا فيها عن فرحتهم بهذا اليوم الذي توّج حصيلة السنين التي قضوها في التعليم،مثمنين الدعم الكبير والسخي من قبل القيادة – أيدها الله – بما حظوا فيه من والديهم وأهاليهم والكوادر التعليمية والإدارية بالجامعة خلال مسيرتهم التعليمية.
بعدها كرَّم سموُّ نائبِ أمير الرياض المتفوقين،ثم التقطت الصور التذكارية، وتسلَّم سموُّه هدية بهذه المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى