محليات

الجوازات تعلن جاهزيتها لاستقبال المعتمرين القادمين من خارج المملكة خلال شهر رمضان

الجوازات3

صراحة – الرياض : أوضح مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أن منافذ المملكة البرية والبحرية والجوية على جاهزية تامة لاستقبال المعتمرين القادمين من خارج المملكة في شهر رمضان المبارك .
جاء ذلك عقب جولته التفقدية على صالات العمرة والصالة الشمالية والصالة الجنوبية في جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ، وميناء جدة الإسلامي ، وجوازات محافظة جدة , مؤكدا أن الجوازات بدأت استعداداتها لموسم العمرة منذ مطلع العام الهجري 1437حيث نفذت من خلالها الخطط الخاصة بالعمرة والتي من ضمنها الخطة الخاصة بموسم شهر رمضان المبارك .
وأشار اللواء اليحيى إلى أن هذه الجولة التفقدية تأتي ضمن الاستعدادات والتجهيزات التي قامت بها المديرية العامة للجوازات منذ بداية العام الهجري 1437 ، للوقوف على سير العمل وتلبية احتياجات الإدارات في موسم العمرة الذي يشهد إقبالاً من المعتمرين والزوّار ، مبينا أن الحكومة الرشيدة وفرت كل الإمكانيات لكي ينعم ضيوف بيت الله الحرام بكل الخدمات ويؤدون العمرة بكل يسر وسهولة في شهر رمضان المبارك .
وحثّ مدير عام الجوازات منسوبي مديرية الجوازات العاملين في هذه المواقع تقديم أفضل الخدمات لزوار بيت الله الحرام والمعتمرين.
رافق اللواء اليحيى خلال زيارته التفقدية مدير جوازات منطقة مكة المكرمة اللواء خلف الله بن عبيد الله الطويرقي ، ومساعد مدير الجوازات لشؤون الحج والعمرة اللواء خالد بن فهاد الجعيد ، والمساعد لشؤؤن المنافذ اللواء خالد بن عبدالله المقبل .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى