الاخبار الرياضية

نائب وزير الرياضة يستعرض اهتمام القيادة لدعم رواد الأعمال والشركات الصغيرة في القطاع الرياضي

صراحة – الرياض:

عد معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي، القطاع الرياضي بالواعد، منوهاً بما يحظى به القطاع الرياضي من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة – أيدها الله -.
جاء ذلك خلال مشاركته بجلسة حوارية ضمن فعاليات ملتقى “بيبان 23″، بعنوان” نظرة عامة على قطاع الرياضة والفرص المتاحة لرواد الأعمال والشركات الصغيرة”، متناولاً أبرز التوجهات القادمة في القطاع الرياضي، وما تقدمه للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال من خدمات.
وبين معاليه أن الوزارة تقود الاستراتيجية الوطنية للرياضة، بالشراكة مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة، مبيناً أن الإستراتيجية تهدف إلى رفع نسب ممارسة الرياضة والنشاط البدني، واكتشاف المواهب في سن مبكر، إلى جانب تحسين أداء النخبة من الرياضيين، حيث تعتمد هذه الإستراتيجية على عدة ممكنات كاستضافة الفعاليات الكبرى في المملكة، وإشراك القطاع الخاص للاستثمار في القطاع الرياضي، ووجود البنية التحتية لتحقيق أهداف القطاع مع وجود الانظمة والتشريعات.
وأكد أن الفعاليات الرياضية الكبرى وسيلة جذب لتحقيق أهداف الوزارة التي تعكس صورة المملكة في العالم، موضحاً أن تطور قطاع الرياضة يسهم في دفع عجلة الاستثمار للارتقاء بهذه المنظومة، متطرقاً إلى الشراكة مع القطاع الخاص في مجال الرياضة يعزز من الاستدامة من خلال الاستثمار مما يعود بالنفع على المستثمر، وتحقيقًا للأهداف الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى