محليات

نائب وزير الموارد البشرية للتنمية الاجتماعية يزور جمعية “كفيف”

صراحة – الرياض : التقى معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي اليوم الاربعاء ٣ مايو ٢٠٢٣ برئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المكفوفين الأهلية بمنطقة الرياض “كفيف”٫ وذلك خلال زيارته التفقدية للجمعية.

وقام معاليه بجولة على مرافق وأقسام الجمعية استمع خلالها لشرح مفصل عن آلية سير العمل وأبرز البرامج والمنجزات والخدمات التي تقدمها الجمعية لذوي الإعاقة البصرية٫ وناقش مع مسؤولي الجمعية آلية تنفيذ المشاريع التطويرية والتنموية المخصصة للمكفوفين٫ كما التقى بعدد من مستفيدي الجمعية من مختلف الأعمار واستمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم.

وأثنى معالي الغانمي في ختام زيارته على الجهود المبذولة التي يقدمها منسوبو الجمعية لفئة المكفوفين٫ مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار دعم واهتمام الوزارة بدور الجمعيات في تطوير وتنمية المجتمع٫ متمنياً لمنسوبي الجمعية المزيد من التقدم والنجاح.

حضر الزيارة كل من وكيل الوزارة لتنمية المجتمع الأستاذ أحمد بن صالح الماجد٫ ومدير عام الإدارة العامة للإشراف الفني على الجمعيات والمؤسسات الأهلية الأستاذ سليمان الهويسين وعدد من المسؤولين.

يذكر أن جمعية المكفوفين الأهلية بمنطقة الرياض تقدم برامج وخدمات تنموية وتوعوية تسهم في الرفع من انتاجية ذوي الإعاقة البصرية، حيث يبلغ عدد مستفيديها المسجلين أكثر من 1500 مستفيد، وتقدم لهم العديد من الخدمات تعد الأولى من نوعها على مستوى منطقة الرياض.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى