محليات

نائب وزير النقل لشؤون الطرق يرعى انعقاد قمة مكاتب إدارة المشاريع

صراحة – الرياض : رعى معالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية لشؤون الطرق المهندس بدر بن عبدالله الدلامي انعقاد قمة مكاتب إدارة المشاريع، وتكريم الجهات المميزة في هذا المجال؛ وذلك تزامنًا مع الاحتفاء باليوم العالمي لإدارة المشاريع.
وثمن الدلامي خلال القمة، الجهود التي تبذلها المملكة لإحداث نقلة نوعية وحضارية في كل المجالات، وذلك من خلال رؤية المملكة 2030، التي تتبنى الابتكار والإبداع في تطوير وإدارة المشاريع المتميزة في جميع مناطق المملكة، والتي أثمرت عن حصول المملكة على المركز الأول عالميًا والحصول على الشهادات المهنية في إدارة المشاريع.
وبيّن معاليه أن هذا المنجز سيسهم في تحقيق أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030، من خلال تبني منهجية إدارة المشاريع لتحقيقها وتحويلها إلى واقعٍ ملموس يواكب التغيرات والتطلعات التي يشهدها الوطن على كل الأصعدة، مشيرًا إلى إسهام معهد إدارة المشاريع في تعزيز أهمية الوعي وتحسين إدارة جميع المشاريع في المملكة، بما يمكّن المختصين من تطبيق منهجية إدارة المشاريع بكفاءة عالية، وتنفيذ الخطط والأهداف الإستراتيجية وصولاً للنهضة والازدهار وتحقيق التنمية الشاملة.
وأكّد معالي الدلامي ضرورة الحرص على تطبيق أعلى المعايير والممارسات الفنية الدقيقة والحوكمة الفاعلة في تنفيذ وإدارة المشاريع، إضافةً إلى التدريب والتحفيز والتطوير المستمر لأبناء الوطن، وإتاحة الفرص لهم ودمجهم بمختلف الكفاءات المتخصصة لتحقيق الاستفادة القصوى بما يعود بالنفع على نهضة وطنهم وازدهاره.
يذكر أن قمة مكاتب إدارة المشاريع تهدف إلى تسليط الضوء على دور وأهمية مكاتب إدارة المشاريع وأثرها في تحقيق الإستراتيجيات والمنافع، والتعرف على أفضل الممارسات العالمية ومناقشة المنهجيات والتقنيات الحديثة التي تساعد في تحسين واستدامة المشاريع، وصولاً لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
رابط الصور: https://drive.google.com/drive/folders/1-ib5ADHT95II3bwPqilImhNyCeWbuNKz.

زر الذهاب إلى الأعلى