مال وأعمال

“ناس” تطير بركابها إلى الهند وشمال أفريقيا وأوربا

طيران ناس

صراحة – واس : أعلنت شركة “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي خلال مشاركتها في معرض دبي الدولي للطيران اليوم عن توسع جديد في شبكة خطوطها الجوية وتشغيل رحلات بعيدة المدى إلى كل من القارة الأوروبية وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية ، وذلك بإدراج وجهات حيوية تشمل لندن، باريس، الدار البيضاء، مومباي، ولاهور, إذ من المتوقع تشغيل الوجهات الجديدة خلال الربع الثاني من العام 2014م .
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة سليمان الحمدان : “يندرج اهتمامنا وتوجهنا نحو القارة الأوروبية ضمن استراتيجيتنا الجديدة التي تهدف لنقل 20 مليون مسافراً سنوياً بحلول العام 2020م, ونحن على ثقة عالية بأن إضافة خيار جديد إلى هذه الخطوط الجوية الحيوية سيحدث صدى إيجابياً واسعاً لا سيما أن الوجهات الجديدة في سوف تقدم بأسعار تنافسية” .
وأضاف أن تشغيل رحلات بعيدة المدى سوف يكون عنصر رئيسي في زيادة حصتنا السوقية في قطاع الطيران، بالإضافة إلى تعزيز دور الشركة كناقل وطني بالمشاركة في تسهيل تنقل الركاب بين المملكة العربية السعودية والبلدان الأخرى والذي يسهم بدوره في نمو الاقتصاد الوطني والسياحة في المملكة .
وقال الرئيس التنفيذي للشركة رجا عازمي :” من منطلق الجهود المستمرة لشركة طيران ناس نحو التطوير المستمر لخدماتها والتوسع في عملياتها التشغيلية, نستعد الآن لإطلاق رحلاتنا بعيدة المدى كخطوة توسعية في “طيران ناس” .
وأشار إلى أن دراسة جديدة أجراها موقع HotelsCombined الرائد في مقارنة أسعار الفنادق كشفت عن ارتفاع الطلب على الوجهات الأوروبية مسافري الشرق الأوسط بنسبة 45% خلال شهر أغسطس 2013م، مقارنة بالفترة نفسها من العام الفائت، كما جاءت لندن وباريس ضمن الوجهات الخمس الأكثر استقطاباً وجذباً .

زر الذهاب إلى الأعلى