محليات

نحو (٣) مليون مستفيدة من برامج “رمضان نفحات ورحمات ٣” بالمسجد الحرام

صراحة – مكة المكرمة: بلغ عدد المستفيدات من برامج “رمضان نفحات ورحمات ٣” المقام في المسجد الحرام أكثر من ( ٨٩٦، ٢،٧٤٣) مستفيدة واستهدف البرنامج قاصدات المسجد الحرام ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وأشرفت وكالة الرئاسة لتمكين المرأة ممثلة بوحدة المبادرات وتحقيق الرؤية النسائية على سلسلة برامج “رمضان نفحات ورحمات” في موسمها الثالث لهذا العام ١٤٤٣هـ.

وأوضحت مديرة وحدة المبادرات وتحقيق الرؤية النسائية الأستاذة نورة بنت عبدالعزيز الشبيلي بأن وحدة المبادرات وتحقيق الرؤية قامت بمتابعة تنفيذ مبادرات الوكالات النسائية لهذا الموسم، والقيام بالجولات الميدانية في مواقع تنفيذ المبادرات والإشراف على تنفيذها والتي تضمنت هذا العام حزمة من المبادرات التأهيلية، والتوعوية، والدينية، والرقمية.

ومن جهتها رفعت سعادة وكيل الرئيس العام لتمكين المرأة الأستاذة مرام بنت عبدالكريم المعطاني الشكر الجزيل لسعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود على دعمها ومتابعتها المستمرة لمثل هذه المبادرات القيمة والتي ساهمت في الإرتقاء بالمنظومة النسائية، والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بضرورة الإرتقاء بالخدمات النسائية داخل المسجد الحرام بما يتواكب مع تطلعات القيادة الرشيدة-أيدها الله- بالرؤية الطموحة ٢٠٣٠م.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرات الموسمية تقدمها الوكالات النسائية داخل المسجد الحرام لقاصدات المسجد الحرام ومنسوبات الرئاسة، والعاملات، وتنطلق كل عام قبل بداية موسم رمضان استعدادًا لاستقبال الشهر الفضيل إلى انتهاء الموسم.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى