محليات

“نزاهة” تنظم المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد الأحد القادم

الشعار-350221

 

صراحة – فيصل القحطاني : يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظة الله – يوم الأحد القادم في الرياض ، أعمال المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد تحت عنوان ( مكافحة الفساد … مسؤولية الجميع) الذي تنظمه الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” ، ويشارك فيه عدد من أبرز المتخصصين من المملكة وعلى مستوى العالم في حماية النزاهة ومكافحة الفساد.
وقال معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور خالد بن عبدالمحسن المحيسن، إن رعاية خادم الحرمين الشريفين للمؤتمر تمثل ترجمة حقيقية لما يوليه – أيده الله – من حرص شديد على تعزيز جهود وبرامج التطوير التي تنهجها الدولة بمختلف مؤسساتها .
وأكد معاليه أهمية تبادل الخبرات مع المنظمات والجهات العالمية المتخصصة في هذا المجال ، مبينًا أنه تمت دعوة عدد من الشخصيات الخليجية والعربية والدولية المهتمة بمجال مكافحة الفساد والشفافية والرقابة للاستفادة من تجارب الدول في الوقاية من الفساد ومكافحته.
وأفاد أن المؤتمر سيناقش محاور تتعلق بالأجهزة العدلية والرقابية ودورها في المجتمع ، وأهمية مؤسسات المجتمع المدني ودورها في تعزيز النزاهة ، والإعلام ودوره في تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد، والتجارب الدولية في هذا الجانب.
وأوضح الدكتور المحيسن أن الدعوة متاحة للجميع رجالا ونساءً على مستوى قطاع الأعمال والمسؤولين والإعلاميين والمهتمين بهذا الشأن.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى