الاخبار الرياضية

مصادر تكشف اتجاهات الأندية بعد الخصخصة

الأمير نواف بن فيصل 4

صراحة – متابعات :

علمت مصادر خاصة أن هناك ترشيحات لعدد من الشخصيات الرياضية الكبيرة للدخول في استثمارات تجارية لامتلاك الأندية فور صدور نظام الخصخصة الذي أوشك الإعلان عنه كما جاء في تصريح الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الأخير، وتأتي تلك الترشيحات كون هذه الشخصيات ذات النطاق الاكثر تأثيرا بالأندية من حيث الدعم المادي والمعنوي وإمكاناتها في صناعة التوجه الاستراتيجي للنادي في مرحلة ما بعد الخصخصة.
ورجحت المصادر إمكانية دخول هؤلاء المرشحين من أعضاء شرف للاستثمار عبر شركاتهم الخاصة في منافسة لامتلاك أبرز الأندية الكبيرة بالمملكة كالأهلي والاتحاد والهلال والنصر والشباب.
من جانبه، أكد محمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين على أن الرابطة لا علاقة لها بالخصخصة وليس من صلاحياتها استقبال الطلبات أو توزيع الاستمارات أو حتى كراسة الشروط وأن الأمر برمته يتعلق بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والمجلس الاقتصادي الأعلى فهما الجهتان المخولتان بتنفيذ الخصخصة في حالة إقرارها رسميا ولديهما الإجراءات الكفيلة بإتمام هذا المشروع وإن كان الوقت سابقا لأوانه للحديث عن تفاصيل هذا الموضوع، مبينا أن دور الرابطة مكمل فقط لتنظيمات دوري المحترفين وتسويقه. ( عكاظ )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى