الاخبار الرياضية

المهندس جمال أبوعمارة رئيساً توافقياً للاتحاد

a0001

صراحة – متابعات :

يشهد الاتحاد تحركات شرفية عاجلة بهدف مواجهة الأزمة الخانقة التي يمر بها النادي وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، قبيل أيام قليلة من انطلاق الموسم الرياضي الجديد، ويُعقد اليوم اجتماع شرفي سيضع أمام الإدارة الحالية مهلة 7 أيام فقط لسداد الديون المتراكمة وحسم الكثير من الملفات العالقة بما فيها قيد اللاعبين الجدد في سجلات لجنة الاحتراف أو الاستقالة.
وأشارت المصادر إلى أن خطة بديلة سيتم طرحها في حال فشلت في تلبية تلك المتطلبات، حيث طرح عضوا شرف مؤثران اسم الرئيس السابق المهندس جمال أبوعمارة ليكون رئيسا توافقيا لخلافة الرئيس الحالي محمد الفايز، للعمل على حل الكثير من الإشكاليات وتصحيح عدد من الأمور والحد من التخبطات التي أدخلت النادي في نفق مظلم.
وينعقد اليوم الاجتماع الشرفي التشاوري في منزل محمود المرزوقي بحضور كل من رئيس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي ومنصور البلوي وأحمد حسن فتيحي وأسعد عبدالكريم وأحمد مسعود وآخرين، فيما تأكد غياب الرمز الاتحادي الأمير طلال بن منصور عن اجتماع أعضاء الشرف لظروفه الخاصة.
وسيقف المجتمعون على جملة من القضايا المرتبطة بعمل الإدارة الحالية وعلى رأسها الديون المتراكمة والتي بلغت 100 مليون ريـال وصفقات اللاعبين الأجانب الأخيرة، فضلا عن تجديد عقود بعض اللاعبين ومستحقات آخرين، إلى جانب الوقوف على الأسباب الحقيقية وراء بيع عقد نايف هزازي بمبلغ ضعيف، والتصريحات التي ذكر فيها رئيس النادي مشكلة الديون وأنهم عاجزون عن تسجيل اللاعبين ما لم يتم سدادها، لافتا إلى أن خزينة النادي خاوية، وهو الأمر الذي رأى فيه شرفيون بارزون أنه مؤشر يوحي بمرحلة أكثر تعقيدا في حال استمر الوضع كما هو عليه وهو ما من شأنه أن يفاقم الأزمة ويزيدها تأزما.
ومن المتوقع عدم حضور الإدارة الحالية إلا من رئيس النادي محمد الفايز الأمر الذي يضع أكثر من علامة استفهام، خاصة في ظل مطالبات أعضاء الشرف بحضور نائب الرئيس وأمين الصندوق.
ويرجح أن يثير الحضور العديد من القضايا الشائكة والحساسة التي قد تخرج الاجتماع عن مساره وتحدث مفاجآت لم تكن في الحسبان.
من جهة ثانية، أثارت تصريحات رئيس النادي قلق الجماهير الاتحادية التي طالبت بالحديث بوضوح عن الوضع الذي يمر به النادي، لوضع حد للأزمة الراهنة والوصول إلى حلول جذرية وحاسمة لحل الإشكالية وسداد الديون حتى وإن استدعى الأمر استقالة الإدارة الحالية بكاملها واستبدالها بإدارة جديدة قادرة على الوصول بالنادي إلى بر الأمان وتحريره من قيود التعثر المالي، وطالبوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعودة الرمز الاتحادي الكبير الأمير طلال بن منصور الذي قدم الكثير للنادي وباع قصره من أجل تحقيق الإنجازات، وكذلك العضو الداعم عبدالمحسن بن عبدالملك آل الشيخ والعضو المؤثر منصور البلوي وجميع المهتمين بالشأن الاتحادي ممن خدموا النادي وبذلوا من أجله الكثير وكذلك الرؤساء السابقون.
يذكر أن الإدارة الحالية فشلت في الوفاء بالالتزامات التي تعهدت بها وعلى رأسها تقليص حجم الدين الذي شهد ازديادا نتيجة بعض الصفقات الكبيرة وفي مقدمتها أحمد الفريدي، فضلا عن فشلها في الإبقاء على العديد من الأسماء الكبيرة والقادرة على العطاء لسنوات كان آخرها اللاعب نايف هزازي. ( عكاظ )

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى