محليات

“نور الرياض” يواصل فعالياته وعروضه اليومية بمنتزه الملك عبدالله بالملز

صراحة – الرياض : يواصل “نور الرياض 2022” فعالياته وعروضه الفنية والمرئية يومياً من الساعة من 6 حتى 11 مساء طيلة أيام الأسبوع، وذلك بمنتزه الملك عبدالله بحي الملز.
ويُقدم فريق كوايت إنسمبل العمل الضوئي التفاعلي بعنوان “الأفق العمودي / قطع الضوء”، ويعد العمل من أضخم الأعمال العالمية المركبة من الضوء والفيديو، حيث وضع الفريق نظامًا من الكاميرات ومكبرات الصوت تمكِّن التركيبات المختلفة من التفاعل مع بعضها لتبث كل منها طبقة من الضوء، تمثل حلقة وصل ومحاكاة بين مدينتي الرياض وروما بوصفه عملًا فنيًا إبداعيًا.
كما يطلق بالمنتزه يومياً في تمام التاسعة “2000 طائرة درون” تشكل لوحة فنية مضيئة إبداعية في سماء الرياض بهدف امتاع الحضور ونقلهم لعالم الإلهام والتفكير الإبداعي، كذلك تتتضمن الفعاليات: عروضاً موسيقية حية وجلسات حوارية وورش عمل وغيرها من الفعاليات المميزة.
يذكر أن الفعاليات المصاحبة لنور الرياض تستمر في 40 موقعًا في أرجاء العاصمة، منها خمسة مواقع رئيسة، وهي: منتزة الملك عبدالله بالملز، ومنتزة السلام، وحي السفارات، وحي جاكس، ومركز الملك عبدالله المالي، حيث انطلقت في 3 نوفمبر حتى 19 من هذا الشهر، حيث يمكن حجز التذاكر لدخول مواقع احتفالات نور الرياض مجاناً عن طريق الموقع الإلكتروني: NoorRiyadh.sa.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى