محليات

باه: #مسابقة_الملك_عبدالعزيز تجسيد عملي لعناية #المملكة ورعايتها لكتاب الله

صراحة – الرياض : أكد مدير جمعية الإعمار بدولة غينيا كوناكري محمد عبد الله باه أهمية مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتفسيره، في تحفيز الشباب المسلم على الإقبال على كتاب الله تلاوة وحفظا وتفسيرا، والعمل بما جاء فيه، مشيرا إلى أنها مناسبة مباركة لالتقاء أبناء العالم الإسلامي في أطهر بقاع الأرض.
وشدد على أن هذه المسابقة تجسيد عملي لعناية المملكة العربية السعودية واهتمامها بقضايا الإسلام والمسلمين، ورعايتها لكتاب الله الذي يعبر عن اهتمامها بالدين الإسلامي الحنيف.
جاء ذلك في تصريح صحفي بمناسبة انعقاد الدورة 43 من مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لتحفيظ القرآن الكريم، التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية في مكة المكرمة، بمشاركة أكثر من 117 دولة حول العالم.
من جانبه أشار مدير مؤسسة دار الاستقامة للتربية والتنمية بدكار في السنغال الدكتور سيرين إلمان إنجاري إلى أن مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتفسيره، من المسابقات الكبيرة والعظيمة التي تنظم على مستوى العالم الإسلامي، مبيّناً أن كثيراً من المشاركين في هذه المسابقات، قد عادوا إلى بلدانهم وفي قلوبهم حب أكبر للقرآن الكريم، وازدادُ علما ًبه حتى أصبحوا من القراء المشهورين.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى