محليات

“هدف” يدعو الأفراد للتسجيل في “لقاءات المدينة” للاستفادة من البرامج التدريبية والفرص الوظيفية

صراحة – الرياض: دعا صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، الأفراد للتسجيل في ملتقى لقاءات المدينة المنورة وحضور الأعمال والفعاليات المصاحبة والاستفادة من برامج دعم التدريب و التوظيف والتمكين والفرص والشواغر الوظيفية المتاحة من المنشآت المشاركة، وكذلك الاستفادة من ورش العمل والدورات التدريبية التي تستهدف تطوير المهارات وإكساب الخبرات اللازمة لسوق العمل، وذلك من خلال الرابط: https://eservices.taqat.sa/Eservices_Individual/Home.aspx.

ويأتي تنظيم الملتقى المقرر انعقاده في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات خلال الفترة (5 ــــ 6 أكتوبر المقبل) بالتعاون مع منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والشركاء في القطاع الخاص، وذلك انطلاقاً من أهمية الاستثمار في رأس المال البشري، ورفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية ودعم تدريبها وتوظيفها وتأهيلها للالتحاق بسوق العمل، بالإضافة إلى التعريف بالبرامج والمبادرات والممكنات التي يقدمها الصندوق للعملاء والمستفيدين من خدمات الدعم، تماشياً مع خطط التنمية الوطنية الراهنة.

كما يحظى الملتقى بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة ومجموعة من المختصين والمهتمين في تنمية الموارد البشرية، ومسؤولي القطاعات ذات العلاقة بسوق العمل.

إلى ذلك سيشهد الملتقى الذي يأتي امتداداً للقاءات احتضنتها مناطق: الرياض، جدة، الدمام، وجازان، عقد 42 ورشة عمل تدريبية وتطويرية وطرح نماذج مشرقة وقصص نجاح ضمن الأعمال والفعاليات المصاحبة.

في حين سيصاحـب الملتقـى، مجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة وقصص النجاح الملهمة. كما سيتم اطلاع وتعريف الزوار على بوابة التوجيه والإرشاد المهني (سُبل) وكيفية الاستفادة منها في التعرف على مهارات واحتياجات قطاع العمل الحالية والمستقبلية وإكساب أبناء وبنات الوطن المهارات والقدرات اللازمة .

زر الذهاب إلى الأعلى