حول العالم

الحكومة اليمنية الشرعية تدعو المقاتلين في صفوف الانقلابيين إلى الالتحاق بالجيش الوطني

حكومة-اليمن-300x211

صراحة – واس: دعت الحكومة اليمنية الشرعية جميع عناصر الجيش الحكومي اللذين يقاتلون في صفوف المليشيا الانقلابية، إلى العودة إلى جادة الصواب والانضمام إلى القوات الشرعية.
وأكد مستشار رئيس الأركان والمتحدث باسم الجيش اليمني العميد الركن سمير الحاج في تصريح بثته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية مساء اليوم، أنه وبعد الانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لم يعد لأي منتسب في الجيش أن يقف على الحياد, مشيراً إلى أن الأمور باتت واضحة للعيان والالتحاق بالجيش الشرعي أصبح واجباً تحتمه مصلحة البلاد.
كما طالب الحاج، عناصر الجيش ممن لم يلتحقوا بالقتال، إلى الاستجابة لنداء الواجب والانضواء تحت راية الشرعية والمقاومة الشعبية حتى يتم تجنيب البلاد ويلات الحرب التي تعمل مليشيا الحوثي وصالح على دفع البلاد نحوها.
وشدد على جميع المقاتلين من عناصر الجيش في المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا الانقلابية بأن لا يقفوا على الحياد في معركة التحرير الجارية بين قوات الشرعية ومتمردي الحوثي وصالح ،لافتاً الانتباه إلى أن المرحلة تعد فرصة سانحة للجميع لإثبات الولاء، كما لا يجوز إضاعتها خاصة مع اقتراب موعد النصر ودحر الانقلاب وآثاره الكارثية التي أدخل البلاد فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى