محليات

جامعة أم القرى تعلن عن بدء التسجيل المبكر للعام الحالي

جامعة أم القرى

 

صراحة – واس : أعلنت جامعة أم القرى ممثلة بعمادة القبول والتسجيل بدء الاستعداد لتخريج الطلبة الذين أكملوا متطلبات التخرج والبالغ عددهم 2061 طالبا وطالبة خلال هذا الفصل الصيفي لهذا العام، حيث تهدف الجامعة من طرحها للفصل الصيفي تلبية احتياجات الطلاب المتعثرين والمتوقع تخرجهم.
من جهته أوضح وكيل عمادة القبول والتسجيل لشؤون التسجيل الدكتور مازن بن عمر خيرو، أن الجامعة وبمتابعة من معالي مديرها الدكتور بكري بن معتوق عساس طرحت العديد من المقررات الدراسية في خطة الفصل الصيفي لهذا العام، لتعم الفائدة على عدد كبير من طلاب وطالبات الجامعة.
وأشار وكيل عمادة القبول والتسجيل لشؤون التسجيل إلى أن عمادة القبول والتسجيل أنهت أعمال إغلاق الفصل الدراسي للعام الدراسي 1434/ 1435 هـ للطلبة المستفيدين منه والبالغ عددهم (9681) طالبا وطالبة.
وأبان الدكتور خيرو أن التسجيل المبكر سيبدأ عبر البوابة الإلكترونية للفصل الأول للعام الجامعي 1435/ 1436هـ للطلبة المتوقع تخرجهم فقط، كفترة أولى، وذلك اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 28 / 10 / 1435 هـ، على أن يتاح لباقي الطلبة خلال الفترة الثانية تعديل التسجيل ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 30 / 10 / 1435هـ ويستمر حتى يوم السبت الموافق 11 / 11 / 1435 هـ.
من جانبه دعا المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور أسامة بن فازي المدني الطلاب والطالبات إلى ضرورة الاستفادة من الخدمات التي تقدمها البوابة الإلكترونية للجامعة التي تعد أنموذجا رائدا على مستوى الجامعات في الجودة وشمولية الخدمات التي تقدم للطلاب بشكل عام وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص،والتي تسهل على الطلبة إنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة ودون الحاجة إلى مراجعة العمادة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى