محليات

هطول أمطار على الرياض والجوف وحائل

 

صراحة – فيصل القحطاني :  هطلت يوم أمس أمطار متوسطة على محافظة شقراء والمراكز التابعة لها جرى على إثرها أودية الريمة بشقراء, وغويمض شمال شقراء ، كما هطلت أمطار متوسطة على محافظة ثادق والمراكز التابعة لها ( رغبة ، ومشاش السهول ، والصفرات ، ورويضة السهول ، والبير ، ورويغب ) سال على إثرها شعيب رويغب وروضة نورة ،
كما هطلت أمطار متوسطة على محافظة الغاط والمراكز التابعة لها ، فيما هطلت فجر اليوم أمطار من متوسطة إلى غزيرة على محافظة مرات سالت على إثرها الأودية والشعاب .
وهطلت اليوم أمطار من متوسطة إلى غزيرة على محافظة المجمعة وعلى مراكز ( جلال ، وروضة سدير ، والحائر ، وتمير ، والشعب ، والخيس ، والعمار ، والرويضة), سالت على إثرها أودية ( المشقر , والكلبي , ووشي , وجوي ) , كما ارتوت روضة حطابة وروضة المزيرعة وامتلأ سد مركز وشي .

كما هطلت اليوم أمطار غزيرة على منطقة الجوف شملت مدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل ومركز الأضارع , سالت على إثرها الشعاب .

وهطلت اليوم أمطار من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على منطقة حائل شملت مدينة حائل وضواحيها ومحافظات بقعاء والشنان والغزالة وموقق بالإضافة إلى مدينة جبة والخطة والقاعد والقرى والمراكز التابعة لها ، سالت على إثرها الأودية والشعاب.
جعلها الله أمطار خير وبركة وعمّ بنفعها أرجاء البلاد.
من جهة أخرى أوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بالمنطقة المقدم نافع بن عليان الحربي أن الدفاع المدني تابع متغيرات الأجواء والحالة الممطرة التي شهدتها المنطقة اليوم , مشيراً إلى أن دوريات السلامة أدت مهامها الوقائية في مثل هذه المتغيرات فيما تعاملت فرق الإنقاذ مع ثلاث حالات احتجاز لمركبات , مؤكداً أنه لم تسجل أي حوادث أخرى اليوم ولله الحمد .
وبين الحربي أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تتوقع استمرار الحالة الممطرة التي تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار و تحد من مدى الرؤية الافقية حتى يوم غد , داعياً الجميع إلى توخي الحيطة والحذر وأتباع السبل الآمنة عند هطول الأمطار , متمنياً السلامة للجميع.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى