محليات

مفتي عام المملكة : إيواء المخالفين خطر على الأمة

مفتي المملكة 3

صراحة – متابعات : أكد مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ أن إيواء المخالفين لنظام الإقامة والعمل ومساعدتهم خطر على الأمة نظراً لمخالفة التعليمات المطبقة، مناشداً الجميع بالالتزام بتطبيق الأنظمة وعدم التمرد عليها والسعي لتصحيح أوضاع المخالفين.

وقال سماحته إن على كل إنسان يريد أن يعيش في هذه البلاد يجب عليه أن يكون نظامياً، لأن الخروج على الأنظمة خطأ جسيم، وطالب المواطنين بمساعدة الجهات الأمنية في إنجاح حملتها على مخالفي نظام الإقامة والعمل.

وخاطب آل الشيخ أولئك الفوضويين من الجنسية الأثيوبية الذين قاموا بالتجمع داخل حي منفوحة جنوب العاصمة الرياض عقب مطالبتهم بإيقاف الحملات الأمنية لتعقب المخالفين بأن يتوبوا إلى الله من هذا الخطأ العظيم الذي اقترفوه، موضحاً أن رجال الأمن قد تعاملوا مع الحدث بأحسن حال.

وفيما يخص افتراءات بعض الجهات الخارجية التي تحاول أن تألب الرأي العام في كيفية تعامل الأمن السعودي مع المخالفين، شدد سماحته على أن هؤلاء إما جهلة أو حاقدين على الوطن، مؤكداً أن الدولة تعاملت مع هؤلاء المخالفين بشكل حسن ورجال أمننا كان تعاملهم جيداً، وأن لا أحد يشك بحسن نيتهم وإخلاصهم وما قاموا به يشكرون عليه. ( الرياض )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى