محليات

هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية تفوز بجائزة مشروع التميّز الخاص

7878

صراحة – الرياض : فازت هيئة الإذاعة والتلفزيون بجائزة مشروع التميّز الخاص وذلك عن مشروع مراكز الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.
جاء ذلك خلال مؤتمر الإذاعيين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي نظمه مؤخرًا اتحاد إذاعات الدول العربية وشارك فيه إذاعات وتلفزيونات الدول العربية و المحطات التجارية والشركات المصنعة والهيئات المتخصصة بهذا المجال، وذلك في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة, واستلم الجائزة مدير عام المشاريع بهيئة الإذاعة والتلفزيون المهندس إبراهيم بن حمد الرويتع.
وأوضح نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون للشؤون الهندسية المهندس صالح بن عبد العزيز المغيليث أن هذا المشروع يتكون من سبعة مراكز إنتاج إذاعي وتلفزيوني في سبع مدن في المملكة هي (حائل،جازان،الباحة،الجوف،عرعر،نجران، تبوك).
و تحتوي هذه المراكز على استوديوهات تلفزيونية وإذاعية مزودة بأحدث أجهزة التصوير والإضاءة والمونتاج والتسجيل والبث،إضافة إلى الأجهزة الأخرى الخاصة بالربط عبر الأقمار الصناعية والألياف البصرية.
و أكد أن هذا الإنجاز جاء بتوفيق من الله وفضله ثم بدعم وتوجيهات القيادة الرشيدة ومتابعة من معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ومعالي رئيس هيئة الإذاعة التلفزيون الأستاذ عبد الرحمن بن عبدالعزيز الهزاع بأن يتم خدمة كافة مناطق المملكة بالإمكانات التي تكفل للمواطنين في تلك المناطق ليس فقط شمول التغطية الإذاعية والتلفزيونية بل إنشاء مراكز إنتاج إذاعي وتلفزيوني بهذه المناطق مجهزة بكافة الأجهزة الحديثة التي تمكن المواطنين بهذه المناطق من توثيق و عرض تراثهم والإنجازات الوطنية والفعاليات المقامة لديهم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى