محليات

هيئة جازان تبدأ فعاليات حملة ” ثبات” في المجمعات التجارية

N1-051136-1

 

صراحة – فيصل القحطاني : بدأت فعاليات حملة ” ثبات ” التي ينفذها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان بإقامة المعرض المتنقل للحملة بمجمع الراشد مول .
وتهدف حملة “ثبات” إلى توجيه رسائل توعوية من خلال تفعيل دور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مساندة رجال الأمن المرابطين على الحدود وتشجيعهم وتثبيت الأهالي في المناطق الجنوبية.
كما تسهم حملة ثبات في توعية المجتمع وتبصيرهم تجاه الأحداث الجارية، وبيان أهمية الرباط في سبيل الله وتعزيزه لدى جنودنا المرابطين على الحدود، والتوعية بأهمية التوكل على الله، وتعزيز قيم المواطنة والولاء والانتماء لدى أفراد المجتمع.
وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ عبد الله بن محمد الشراحيلي بأن حملة “ثبات” جاءت لتثبيت إخواننا المرابطين على الحدود الذين لم ينسهم أبناء هذه البلاد المباركة بالدعاء لهم وتشجيعهم.
وأكد فضيلته تنوع الوسائل التي تستخدمها الحملة في نشر أهدافها من خلال إقامة المعرض المتنقلة للحملة بمجمع الراشد مول ومن خلال اللوحات الإعلانية في الشوارع والشاشات التلفزيونية والصحف الورقية والإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والكلمات التوجيهية للمرابطين وتوزيع الهدايا المتنوعة عليهم.
وبين حرص معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند على إقامة حملة “ثبات” في المناطق الحدودية.​

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى