مال وأعمال

طرح 24 فرصة استثمارية في ضمد

صراحة – جازان: طرحت أمانة منطقة جازان ممثلة ببلدية محافظة ضمد 24 فرصة استثمارية، عبر بوابة الاستثمار البلدي “فرص” للراغبين في الاستثمار.

وأوضح رئيس بلدية محافظة ضمد المهندس عبدالمجيد مذكور، أن طرح هذه الفرص يأتي تعزيزاً للاستثمار وفق خطة البلدية المستقبلية لرفع إيرادات البلدية، وتحفيز المستثمرين ورفع جاذبية الاستثمارات ودعم المستثمرين ورواد الأعمال وتنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية.

وبيّن أن الفرص المتاحة تتمثل في عدد من الاستثمارات الموجهة لرواد ورائدات الأعمال بعدد من المواقع المطروحة في المنصة خلال شهر مايو 2023م شملت تشغيل وصيانة حديقة ضمد العامة، وتشغيل وصيانة حديقة السليل، وتشغيل وصيانة حديقة الشقيري، وإنشاء وتشغيل وصيانة مطل النتر، وتأجير مواقع لوحات إعلانية ( شاشات ).

وأضاف أنه من ضمن خطط الطرح خلال العام 2023م بمنصة فرص، طرح مشروعات إنشاء وتشغيل وصيانة موقع مجمع تجاري، ومستودعين للمواد الغذائية، وشاليه استراحة، وألعاب كهربائية، ومركز تخفيضات، ومجمع مطاعم ومقهى، وشقق مفروشة، وسوق مركزي، ومركز طبي، وآخر رياضي، وقصر للأفراح والمناسبات، ومستودع مواد بناء، ومقهى بالحزام الشرقي، وآخر بالحزام الجنوبي، ومحال تجارية بمخطط الإسكان بضمد.

ودعا الراغبين في الاستثمار الاطلاع والتقديم من خلال الدخول على بوابة الاستثمار البلدي “فرص” عبر الرابط furas.momra.gov.sa ، أو من خلال تحميل تطبيق الأجهزة الذكية “فرص” .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى