محليات

مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر يدشن جائزة ديزي العالمية للتمريض

صراحة – الخبر:     دشن معالي رئيس جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل المشرف العام على المستشفى الجامعي بالخبر الدكتور عبدالله بن محمد الربيش اليوم, جائزة ديزي العالمية للمستشفى الجامعي, وكرم المتميزين في رعاية المرضى.
وأوضح المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور محمد الشهراني , أن الجائزة التي مُنحت لمجموعة من المتميزين جاءت لتؤكد الدور المهم الذي يقوم به الممارس الصحي وخاصة الممرض في تعزيز جوانب عديدة في حياة الممرض وتزرع في نفسه حب رعاية المريض وخدمته بالشكل المطلوب.
وبين أن جائزة ديزي برنامج دولي لتكريم الممرضين والممرضات المتميزين ويحتفي بالرعاية المتميزة والمهارة المهنية والتعاطف الذي يقدمه فريق التمريض للمرضى والعائلات، حيث تهدف إلى إبراز دور التمريض في القطاع الصحي، وتشجيع الكادر التمريضي للحصول عليها تقديراً للعمل المهم الذي يؤدونه من مواقع عملهم المختلفة للتخفيف من معاناة المرضى وحصولهم على رعاية متميزة.
فيما ثمّنت مديرة إدارة التمريض في المستشفى هبة دردس، هذا التكريم للمتميزين الذين تم اختيارهم تم من قبل لجنة ديزي حسب معايير خاصة للجائزة، مفيدة أن التكريم يزيد المتميزين ثقة وعزيمة، ويعد حافزًا قويًا لهم للمضي قدمًا والعمل بجدية وتفانٍ في مجالاتهم، ويعزز ثقتهم في قدرتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات والمساهمات، كما يلهم الآخرين للسعي نحو التميز وتحقيق أهدافهم المهنية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى