محليات

#هيئة_فنون_العمارة_والتصميم تشارك في معرض MIPIM 2024 في فرنسا

صراحة – كان 
تشارك هيئة فنون العمارة والتصميم في معرض MIPIM 2024 الحدث السنوي الأبرز عالمياً في مجال العمران والتطوير العقاري، المقرر عقده في مدينة كان الفرنسية من 12 إلى 15 مارس 2024، بتواجد أبرز الجهات الحكومية والمنظمات من كافة أنحاء العالم في قطاعات العمارة والتطوير العقاري والتخطيط الحضري.
وتهدف الهيئة من خلال مشاركتها في المعرض إلى الترويج للمشاريع والمبادرات ذات العلاقة والمنبثقة من إستراتيجية الهيئة الطموحة للارتقاء بالقطاع، لتحفيز الحراك الفكري الإبداعي الذي يصاحب إنتاج القطاع بأنواعه وتخصصاته، إضافة إلى عرض مجالات وتخصصات قطاع العمارة والتصميم ومستجداته، وأبرز الفرص الواعدة للإسهام في تعزيز الرحلة التطويرية للقطاع عبر جلسات حوارية ولقاءات، إضافة إلى مساحة خاصة للهيئة.
كما تهدف الهيئة من مشاركتها بالمعرض إلى تعزيز التعاون الدولي من خلال بناء شراكات إستراتيجية دولية مع أبرز الجهات الأجنبية الهامة في القطاع.
وتُقام مشاركة هيئة فنون العمارة والتصميم في معرض MIPIM 2024 تحت مظلة جناح المملكة العربية السعودية، الذي تنظمه وزارة الاستثمار، وسيضم الجناح مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة التي تُعنى بالقطاع العمراني والعقاري في المملكة.
ويُعد معرض MIPIM منصة عالمية مهمة لتبادل الخبرات والأفكار بين مختلف الفاعلين في القطاع، حيث يجمع نخبة من المعماريين والمطورين العقاريين والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى دوره الهام لعقد الشراكات وعرض أحدث الابتكارات في مجالات البناء والعمارة والتصميم.

زر الذهاب إلى الأعلى