محليات

الهلال الأحمر :”(5771) حادثة يشهدها شوارع الرياض خلال شهر”

Untitledننن

صراحة – الرياض : أعلنت إدارة هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض، عن إحصائية البلاغات التي شهدتها المنطقة بداية من 1 شعبان حتى 3 رمضان , التي نتج عنها 113760 حاله تراوحت ما بين المتوسطة والخطيرة والطفيفة .
وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالرياض عبدالله نايف المريبض أن عدد الحوادث التي شهدتها شوارع وطرقات منطقة الرياض بلغ (5771) تنوعت مابين اصطدام وانقلاب وسقوط وغيرها، فيما بلغت الحالات المرضية 7989 ، تنوعت مابين تنفسية وقلبية وغيرها.
وأشار إلى أن جميع الحالات باشرتها الفرق الإسعافية من مختلف المراكز الإسعافية المنتشرة بالمنطقة، وقدم الأطباء والمسعفون الخدمة الإسعافية الطارئة لإنقاذ وعلاج الحالات، ومن ثم نقلها عبر سيارات الإسعاف للمنشئات الصحية المناسبة , لافتاً النظر إلى أن أكثر المستشفيات استقبالا للحالات مجمع الرياض الطبي ( الشميسي ) , ثم مستشفى الإيمان , فيما كانت باقي الحالات موزعه على مستشفيات أخرى حكومية وعسكرية وأهليه.
وأهاب المريبض بقائدي المركبات عدم السرعة والتهور، والالتزام بقواعد وأنظمة المرور، بما يكفل سلامتهم وسلامة الجميع, وكذلك متابعة كبار السن والأطفال بشكل مستمر لأنهم عرضة للازمات والمشاكل الصحية والإصابات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى