مجتمع

حفل عشاء رمضاني يجمع بين رجال الأعمال وأيتام عنيزة

DSC_5351صراحة – عنيزة : احتفلت المجتمع المحلي في محافظة عنيزة بأيتام المشروع الخيري لرعاية الأيتام التابع لجمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة فيما دشن محافظ عنيزة مقر الجمعية على الانترنت و افتتح مركز التبرعات السريع كما سلم الجمعية شهادة الجودة الإدارية والتي حصلت عليها مؤخرا.

وبدأ حفل عشاء الأيتام والذي يقدمه بشكل سنوي رجل الأعمال إبراهيم بن عبدالرحمن السماعيل وبحضور محافظ عنيزة فهد السليم  بترحيب من الأيتام  للحاضرين، تلاه استعراض لأعمال الجمعية للحصول على شهادة الجودة الإدارية (الآيزو 9001:2008) ثم  توج  محافظ عنيزة الجمعية الإدارية  بشهادة الجودة التي حصلت عليها بدعم من مؤسسة الشيخين محمد وعبدالله بن إبراهيم السبيعي وبالتعاون مع مركز الرواد للتدريب، بعدها دشن محافظ عنيزة موقع الجمعية على الإنترنت، بعد تحديثه ليقدم جميع الخدمات للمستفيدين  والمتبرعين الكترونياً . كما تم توزيع هدايا  على الأيتام مقدمه من قبل رجل الأعمال إبراهيم بن عبدالرحمن السماعيل  قبل أن يتناول الجميع طعام العشاء بضيافة  السماعيل.

بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالله الطريف أن المشروع الخيري لرعاية الأيتام أحد فروع الجمعية المهمة  إذ يقدم رعاية الأيتام تعليمياً وتربوياً واجتماعياً،ودعم برنامج وأنشطة مركز الترفيه والمتابعة للأيتام ودار الزهراء لليتيمات.

وأبان  أن المشاريع الخيرية لا تستمر إلا بالأعمال الوقفية والتي تساعد على بقاء العمل وعدم انقطاعه مع طول الزمن، ولفت على أن الجمعية تسعى بشكل مستمر على تحديث بنيتها الإدارية إذ قامت مؤخرا  بإنشاء سلم وظيفي للعاملين فيها يسعى لاستقطاب الكوادر المتميزة ويهدف إلى  تطوير فريق العمل الحالي، مقدماً  شكره لمحافظ عنيزة ولرجل الأعمال إبراهيم  السماعيل ولجميع من يشاركوا الجمعية في مناسباتها.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى