محليات

وزارة الثقافة والإعلام تمدد فترة استقبال الزوار لمعرض الكتاب بالمدينة المنورة

158488_1391005736_7440صراحة – واس : مددت وزارة الثقافة والإعلام فترة استقبال زوار معرض المدينة المنورة للكتاب المقام في خيمة العقيق بالمدينة المنورة إلى يوم السبت القادم الموافق 1 ربيع الثاني 1435هـ وذلك استجابة لرغبة الكثير من المهتمين .
وأوضح وكيل الوزارة للشئون الثقافية المشرف العام على المعرض الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : إنه استجابة للطلبات التي تلقتها الوزارة لتمديد فترة المعرض خاصة أنه كان في إجازة منتصف العام ، فقد وجه معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه بالاستجابة للطلبات الواردة لإدارة المعرض بمنحهم وقت أطول وإتاحة الفرصة  لأكبر عدد من الزوار لزيارة المعرض .
وأشار الحجيلان إلى أن المعرض يرحب بزواره ويفتح  أبوابه للجمهور يومياً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساًء إلى يوم السبت القادم بإذن الله .
يذكر أن أكثر من / 150 / دار نشر محلية وخارجية تشارك في المعرض الذي تم  افتتاحه ضمن النشاطات الختامية للوزارة في الاحتفاء بالمدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية 2013م ، ومتزامناً مع انعقاد المؤتمر الإسلامي الثامن لوزراء الثقافة الذي عقد في رحاب المدينة المنورة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى