الاخبار الرياضية

فان مارفيك يؤكد جاهزية الأخضر لمواجهة الغد أمام منتخب العراق

2016-09-05_152733

 

صراحة – نواف العايد : أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت فان مارفيك جاهزية الأخضر لمواجهة الغد أمام منتخب العراق في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم .
وأضاف في مؤتمر صحفي عقد اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور استعدينا جيداً ، وقمنا بتحليل المنافس فلدينا الدافع لتحقيق الفوز في اللقاء الثاني ، مشيراً إلى أن المنتخب العراقي ليس سهلاً لما يتمتع به من القوة من الناحية الجسمانية و الدفاعية ، لكن سنركز جيداً على أداء اللاعبين بغض النظر عن قوة المنتخب المنافس الذي لن يقف عائقاً أمام هدفنا في حصد النقاط الثلاث .
وعن جاهزية العناصر الجديدة المنضمه لمواجة الغد قال : السؤال يتمحور عن التشكيل الذي سألعب به لذا لن أتحدث عن الطريقة التي سألعب بها و حديثي السابق يؤكد بأن الجميع جاهز لخوض هذا اللقاء و مستعدون جيداً .
من جانبه تحدث قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي عن مواجهة منتخب العراق وقال : بلا شك أن المواجهة مهمة لنا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم خاصة بعد خروجنا متوجين بالنقاط كاملة في المواجهة الماضية و هو الأمر الذي يجعلنا أكثر إصرار و عزيمة نحو تحقيق نقاط مواجهة منتخب العراق ، كما أن لتعليمات المدير الفني ستمكننا من تحقيق الهدف.
وأكد هوساوي أهمية المباراة غداً كونها تعد جزءا مهما لعبور نصف المشوار في التصفيات ، مشيراً إلى أن تقدم الجولات يزيد من صعوبة المواجهات مما يجعلنا في تركيز أكبر لكل مواجهة خاصة في الجولتين المقبلتين الثالثة والرابعة أمام الإمارات وأستراليا في الرياض .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى