محليات

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشارك في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال 2022 في الرياض

صراحة – الرياض : تشارك الهيئة الملكية لمحافظة العلا في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال 2022 في مدينة الرياض، لتسليط الضوء على نموذجها لدعم نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة والذي يرتكز على أهمية تطبيق معايير الاستدامة كمنهجية عمل شاملة.

تضطلع الهيئة الملكية لمحافظة العلا بدورٍ فاعلٍ في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال ، وذلك بصفتها الشريك الرسمي للمعرفة وإعداد البرامج. وقد شارك عمرو المدني، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا، في جلسة حوارية بعنوان “السياحة عند مفترق طرق” ضمن فعاليات هذا المؤتمر.

وفي خطوة لاحقة، ستبادر الهيئة الملكية لمحافظة العلا إلى تحويل ثمرة هذا المؤتمر إلى أفكار ورؤى قابلة للتطبيق محلياً، وذلك من خلال تنظيم فعالية في محافظة العلا يوم الخميس 31 مارس لمناقشة التحديات التي تواجهها المنشآت الصغيرة والمتوسطة على مستوى المحافظة والفرص المتاحة أمامها لتحقيق النمو المستدام والشامل للجميع. وتنظم الهيئة هذه الفعالية في محافظة العلا بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”. تتضمّن الفعالية جلسات حوارية تهدف إلى مناقشة سُبُل بناء اقتصاد محلي مستدام وشامل قائم على ريادة الأعمال والمنظومات التي تدعم نمو المنشآت الناشئة واستعدادها لتحديات المستقبل.

وستشمل هذه الفعالية كذلك دراسات لحالات مختلفة وعروضاً سيقدمها روّاد الأعمال في محافظة العلا.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى