محليات

اللواء منصور الجهني يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالمدينة المنورة

2016-03-01_192941

 

صراحة – نواف العايد :  دشن مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء منصور بن بطيحان الجهني فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالمدينة المنورة والذي يأتي هذا العام تحت عنوان ( الاعلام..وقاية ).
وقد افتتح سعادته المعرض المقام بهذه المناسبة في مجمع الراشد مول و الي يستمر لمدة ٣ ايام حيث تجول سعادته بالمعرض والذي يضم مجموعة من مؤسسات السلامة والمصاعد بالإضافة لشركة الكهرباء.
وتأتي اقامة المعرض هذا العام بهدف نشر ثقافة السلامة واهمية الالتزام بمعدات السلامة في المنازل والمحلات التجارية.
وقد صاحب المعرض جزء تثقيفي بأهم حوادث الاطفال التي تباشرها فرق الدفاع المدني وكيفية التعامل معها بالإضافة لسبل الوقاية منها.
بعد ذلك قام سعادته بتكريم ثلاثة مواطنين والذي كان لهم الاثر البارز في عمليات الإنقاذ التي حدثت خلال ظاهرة السيول، بالاضافة لحادث شقة وقع غرة شهر رمضان المبارك.
وتأتي هذه المبادرة تشجيعا وتثمينا للجهود المبذولة من قبل المواطنين ومساهمتهم في انقاذ او منع حدوث خسائر في الأرواح والممتلكات.
بعد ذلك أعلن سعادته انطلاق آليات الدفاع المدني .
كما قام سعادته بزيارة لمعرض ذوي الاحتياجات الخاصة والذي أقامه فندق أنوار المدينة موفنبيك بالمنطقة المركزية،والذي احتوى على قسم يعنى بذوي الاحتياجات الخاصة ووسائل السلامة الصوتية والضوئية والحركية التي تساهم في الحفاظ على سلامة هذه الفئة الغالية.
نائب المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة
نقيب / رائد بن عودة الاحمدي

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى